"الآسيوي" يصدم الهلال في دوري الأبطال.. قرار رسمي جديد

تاريخ النشر: 06/04/2022
4589
منذ سنتين
الآسيوي يصدم الهلال في دوري الأبطال.. قرار رسمي جديد

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرارًا رسميًا جديدًا، قبل ساعات قليلة من انطلاق دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، مباريات أندية الغرب، في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، في 4 مدن؛ هي "الرياض وجدة والدمام وبريدة". 

اقرأ أيضًا

حمد الله يكرر سيناريو النصر "الصادم" داخل الاتحاد.. ماذا حدث؟!

والهلال هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة القارية، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

* قرار آسيوي جديد..

وفي هذا السياق، كشف معيض الشهري، عضو اللجنة المنظمة لاستضافة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، بالمملكة العربية السعودية، عن "غياب" تقنية الفيديو "فار".

وأوضح الشهري في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، أن الاستعانة بتقنية الفيديو "فار"، لن تبدأ إلا في الأدوار الإقصائية، وذلك على غرار نسخة العام الماضي.

وشدد على أنه لن يتم استخدام تقنية الفيديو، في مباريات دور المجموعات، خلال النسخة الحالية، على الرغم من جاهزية جميع الملاعب.

ويُعتبر الهلال، على رأس الأندية التي طالبت بالاستعانة بتقنية الفيديو، في بطولة دوري أبطال آسيا، منذ دور المجموعات، وعدم اقتصارها على الأدوار الإقصائية فقط.

وعن التدابير الاحترازية الخاصة بدور المجموعات، أعلن الشهري، أخذ "مسحة كورونا"، كل 6 أيام، حيث لن يكون هناك فقاعة طبية، كما كان يحدث في نسخ سابقة.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم الجدل.. ويعلن مدة غياب كاريلو رسميا

تحت أنظار البلطان.. شاموسكا يفجر مفاجأة عن بيع إيجالو إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن