بانيجا "حزين" من قرار البلطان.. سر جديد

تاريخ النشر: 06/04/2022
2285
منذ سنتين
بانيجا حزين من قرار البلطان.. سر جديد

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني السابق لنادي الشباب، عن "غضب" الأرجنتيني إيفير بانيجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، من قرار خالد البلطان، رئيس النادي.

وخالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أقال شاموسكا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام قليلة من ديربي الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

حمد الله يكرر سيناريو النصر "الصادم" داخل الاتحاد.. ماذا حدث؟!

وعيّن البلطان، الروماني ماريوس سوموديكا، على رأس القيادة الفنية للشباب، خلفًا لشاموسكا، إلا أن الفريق، خسر بهدف مقابل اثنين، أمام الهلال، ليودع حلم التتويج بلقب أغلى البطولات.

* تصريحات شاموسكا المثيرة..

وقال شاموسكا في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إنه تلقى رسالة من بانيجا، بعد إقالته مباشرة، حيث أعرب اللاعب الأرجنتيني خلالها، عن تأسفه من هذا القرار الغريب.

ووصف المدرب البرازيلي، اللاعب إيفير بانيجا، بـ"أفضل أجنبي" في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتمتع بمهارات فنية وقوة بدنية عالية.

وعن أفضل لاعب سعودي، اختار شاموسكا، النجم الدولي سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وبشأن مستقبله التدريبي، أعلن بريكليس شاموسكا، عن أنه لن يقود أي فريق، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يرغب في الراحة، وقضاء بعض الوقت مع أسرته.

وأشار شاموسكا، إلى أنه سيستمر في العمل بمنطقة الخليج، وسيعطي الأولوية إلى المملكة العربية السعودية، وذلك لشعوره بالراحة فيها، وتعوده على أجوائها، حيث عمل بها، لمدة تصل إلى 4 سنوات تقريبًا.

اقرأ أيضا

رسميا| بعد إقالة شاموسكا.. تعرف على مدرب الشباب الجديد

شاموسكا يفجرها.. البلطان منعنا من الفوز على الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن