دي بروين يكشف استعدادات مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول بالبريميرليج

تاريخ النشر: 06/04/2022
93
منذ سنتين
دي بروين يكشف استعدادات مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول بالبريميرليج

تحدث البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن فوز فريقه اليوم أمام أتلتيكو مدريد، كاشفًا عن استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول المقبلة في البريميرليج.

انتهت منافسة مانشستر سيتي الإنجليزي، امام غريمه أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن مافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتفوق السماوي بنتيجة (1-0).

وسجل كيفين دي بروين هدف رقم 11 مع مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، محققًا إنجازًا فريدًا من نوعه من خلال هذا الهدف الهام في شباك أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًا: للمرة الأولى..ليفربول يحقق رقما تاريخيا أمام بنفيكا بدوري الأبطال 

دي بروين يتحدث عن مواجهة أتلتيكو مدريد:

وأكد كيفين دي بروين، في تصريحات صحفية: أن النصف الأول من المباراة أمام أتلتيكو مدريد، كان مغلق للغاية من قبل دفاع الضيوف، ولكن في الشوط الثاني أتيحت لنا فرصتان، وكان من الجيد أننا سجلنا من واحدة.

وتابع لاعب السيتي، قائلًا: "قمت بالركض ووجدني فودين بشكل مثالي، كنت بحاجة للبقاء هادئًا، ولحسن الحظ فعلت".

وأفاد: "الأمر كان صعب للغاية، لعبوا مع خمسة في الدفاع تقريبًا ومثلهم في خط الوسط، من الصعب إيجاد أي مساحات، أوصي أي شخص يقول أي شيء عنا أن يحاول اللعب ضد ذلك في ملعب التدريب".

وأنهى دي بروين، تصريحاته بالكشف عن استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول المقبلة في البريميرليج، قائلًا: "أمامنا خمسة أيام حتى الأحد، لعب كلا الفريقين الليلة، إنها مباراة كبيرة والجميع يتطلع إليها بما في ذلك اللاعبين".

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري:

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

نجم ليفربول يحتفل بإنجاز شخصي جديد أمام بنفيكا

طفل صغير ينفجر بالبكاء بعد رؤية صلاح في لقاء ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن