رحيل جماعي لـ"نجوم" الاتحاد.. ومفاجأة كبرى عن حجازي

تاريخ النشر: 06/04/2022
3254
منذ سنتين
رحيل جماعي لـنجوم الاتحاد.. ومفاجأة كبرى عن حجازي

بعد 24 ساعة فقط من الخسارة أمام الفيحاء، شهد نادي الاتحاد، حراكًا كبيرًا للغاية، خاصة بين نجوم الفريق الأول لكرة القدم "الأجانب".

وخسر الاتحاد، بهدف مقابل لا شيء، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليودع حلم التتويج بلقب أغلى البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

- إذًا.. ماذا حدث بين نجوم نادي الاتحاد "الأجانب"؟!

صحيفة "الرياضية" كشفت عن مغادرة الخماسي الأجنبي "مارسيلو غروهي ورومارينيو وإيجور كورنادو وبرونو هنريكي وأندريه فيليبي"، مدينة جدة، بعد 24 ساعة فقط، من الخسارة أمام الفيحاء.

اقرأ أيضًا

حمد الله يكرر سيناريو النصر "الصادم" داخل الاتحاد.. ماذا حدث؟!

وأوضحت الصحيفة، أن الخماسي، غادر مدينة جدة، من أجل قضاء فترة الإجازة الممنوحة إليهم، من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتوقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الوقت الحالي؛ بسبب ارتباط ممثلي المملكة، بمباريات دور المجموعات بـ"أبطال آسيا"، على أن تعود المسابقة المحلية، في الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

* مفاجأة حجازي الكبرى..

وعلى جانب آخر، زفّ الإعلامي الرياضي هتان النجار، بشرى سارة إلى جماهير نادي الاتحاد، بشأن النجم المصري "المصاب" أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن النجار، عودة حجازي، إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد 10 أيام من الآن.

جدير بالذكر أن مدافع الاتحاد، يغيب عن الملاعب، منذ يوم 30 يناير 2022، عندما تعرض للإصابة، مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، في مباراة المغرب، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا

إعلامي يتحدى: الاتحاد لن يتوج بالدوري ولولا التحكيم لصارع الهبوط

الاتحاد على نار.. قرار جديد في قضية فهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن