مفاجأة عن مستقبل حمد الله.. ماذا ينتظر نجم الاتحاد في 2022؟

تاريخ النشر: 04/04/2022
2693
منذ سنتين
مفاجأة عن مستقبل حمد الله.. ماذا ينتظر نجم الاتحاد في 2022؟

يثير مستقبل المهاجم عبد الرزاق حمد الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الغموض بشأن إمكانية عودته مجددًا إلى صفوف منتخب المغرب، بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات.

عبد الرزاق حمد الله، لم ينضم إلى معسكر المنتخب المغربي، منذ يناير 2019، يعدما غادر البالغ من العمر 31 عامًا، تجمع الأسود قبل أيام من المشاركة في كأس أمم أفريقيا في مصر، تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

مستقبل حمد الله.. ماذا ينتظر مهاجم الاتحاد في 2022؟

وأشارت صحيفة "المنتخب" المغربية، إلى أن استمرار حمد الله في التألق مع الاتحاد، يعني استدعاءه مرة أخرى، إلى قائمة البوسني وحيد خليلوزيتش في كأس العالم المقامة في قطر، نوفمبر 2022.

ونقلت الصحيفة، تصريحات حسين خرجة، أسطورة كرة القدم في المغرب، في هذا الشأن، حيث علق على وضعية حمد الله الحالية.

وقال خرجة: "لحد الساعة لا أعرف السبب الحقيقي حول غياب عبد الرزاق حمد الله عن المنتخب الوطني، ولا أعرف ما الذي حصل حتى يغيب حمد الله طويلًا، علمًا أنني أقدر هذا اللاعب كثيرًا".

وأضاف في مفاجأة عن مستقبل حمد الله: "شخصيًا أتواصل دائمًا مع عبد الرزاق.. هو جاهز للعودة للفريق الوطني ويعمل جاهدًا من أجل ذلك".

وكان الشارع الرياضي المغربي غاضبًا من استبعاد خليلوزيتش، كلًا من نصير مزراوي، يونس بلهندة، حكيم زياش وحمد الله، من قائمة منتخب أسود الأطلس.

وأثار حمد الله، الجدل عند المغاربة، بعدما تجاهل تقديم التهنئة إلى المنتخب المغربي على التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022.

 

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يفجر مفاجأة عن اتفاق سابق مع المسحل

موعد مباريات اليوم الإثنين.. دوري إنجليزي والاتحاد في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن