ثورة في بشكتاش التركي.. "هذا ما حدث بسبب نجم النصر"

تاريخ النشر: 05/04/2022
321
منذ سنتين
ثورة في بشكتاش التركي.. هذا ما حدث بسبب نجم النصر

تسبب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في إحداث ثورة كبرى بين اللاعبين في غرفة ملابس بشكتاش التركي، بحسب ما ورد في آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الثلاثاء.

ويعاني الفريق الأول في بشكتاش، حيث يحتل المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري التركي بـ47 نقطة، وفارق 24 نقطة كاملة عن طرابزون سبور، المتصدر.

ثورة في بشكتاش التركي.. بسبب نجم النصر

وأشارت صحيفة "hurriyet" التركية، منذ قليل، إلى تمرد اللاعبين في بشكتاش، على مجلس إدارة النادي التركي، بسبب المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر.

وأوضحت أن عددًا واسعًا من اللاعبين في بشكتاش، يأمل استعادة أبو بكر من جديد، خاصة أن بديله المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي، لا يقدم المستويات ذاتها.

وسجل باتشواي مع بشكتاش، 12 هدفًا في منافسات الدوري التركي، لكنه أهدر للتو، ركلة جزاء حاسمة في مباراة طرابزون سبور.

واستعرضت الصحيفة، ما قام به النجم الفرنسي فالنتين روزر، عندما نشر صورة فينسينت أبو بكر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، مطالبًا بإعادته، قبل أن يحذف الصورة، على الفور.

وشددت الصحيفة على أن أبو بكر يحظى بأسهم مرتفعة في غرفة ملابس بشكتاش، خاصة عند اللاعبين الكبار مثل الجزائري رشيد غزال الذي أكد في أكثر من مناسبة، رغبته في اللعب مجددًا مع الكاميروني.

ويبقى بشكتاش، منذ رحيل أبو بكر، ضعيفًا على مستوى إحراز الأهداف. (سجل في الدوري التركي 45 هدفًا في 31 مباراة، ثامن أقوى خط هجوم).

ويمتلك فينسينت أبو بكر، عقدًا مع النصر، إلى غاية صيف 2024.

وكان أبو بكر انضم إلى النصر، قادمًا من بشكتاش التركي، صيف 2021، ناجحًا في تسجيل 8 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة في 22 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

مسعود أوزيل.. 7 معلومات عن صفقة النصر العالمية في ميركاتو 2022

ثورة في النصر.. أوزيل ينقل تاليسكا وأبو بكر إلى بشيكتاش

حمل تطبيق سعودي الآن