النصر يغري صفقة الموسم بـ"200 ضعف راتبه".. شكرا يا الاتحاد

تاريخ النشر: 05/04/2022
3507
منذ سنتين
النصر يغري صفقة الموسم بـ200 ضعف راتبه.. شكرا يا الاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع المنافسة على جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

حمد الله "وافق" على اقتراح النصر التاريخي.. ماذا فعل آل معمر؟

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الأسماء الكبرى، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* صفقة النصر الكبرى..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، إلى انتقال "محتمل" للحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، إلى النصر.

وأوضح الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، أن ستويكوفيتش "38 سنة"، في نهاية مسيرته الكروية، ويبحث عن عرض مالي مغري، قبل الاعتزال.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "إذا الفيحاء، قدم إلى الحارس الصربي (10).. هُناك أندية مستعدة لدفع (200)، وقادرة على ذلك، بكل سهولة".

وأشار وليد الفراج، إلى أن النصر، يبحث عن حارس مرمى كبير، لتدعيم صفوفه، في الموسم الرياضي القادم، ووقتها لن يفكر ستويكوفيتش، في "حبه" للفيحاء ولا المدينة. 

وفلادمير ستويكوفيتش، الذي ينتهي عقده مع الفيحاء، في يونيو القادم، قدم مستوى مبهر أمام الاتحاد، ليقود فريقه إلى الفوز (1-0)، والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

جدير بالذكر أن ستويكوفيتش، انضم إلى الفيحاء، في صيف 2021، قادمًا من بارتيزان بلجراد الصربي، حيث استقبل 20 هدفًا، خلال 27 مباراة رسمية، في مختلف البطولات، مع حفاظه على نظافة شباكه، 14 مرة.

اقرأ أيضا

بعد إيقاف حمد الله.. لماذا أثار حارس الفيحاء غضب جماهير النصر؟

قرار يهم النصر.. نجم تشيلي يحسم مستقبله مع أتلتيكو مينيرو 

حمل تطبيق سعودي الآن