"ستويكوفيتش إلى النصر؟".. الفيحاء يكشف حقيقة الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 05/04/2022
1696
منذ سنتين
ستويكوفيتش إلى النصر؟.. الفيحاء يكشف حقيقة الصفقة الكبرى

كشف عبدالله أبانمي، رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، حقيقة انتقال الصربي فلادمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى النصر.

والساعات القليلة الماضية، شهدت أنباء قوية، عن انتقال ستويكوفيتش، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضًا

عاجل| "مستقبل بن نافل مع الهلال".. تسريب يهز الوسط الرياضي

البلطان يصالح جماهيره بـ"خطف" نجم الهلال.. هل يصمت بن نافل

وهذه الأنباء انتشرت، بعد تألق الحارس الصربي، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وقيادته الفيحاء، للفوز بهدف مقابل لا شيء، والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

ويضرب الفيحاء، موعدًا ناريًا أمام الهلال، الذي تخطى عقبة الشباب، بنتيجة (2-1)، وذلك في نهائي أغلى البطولات، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة.

* حقيقة صفقة النصر الكبرى..

ونفى أبانمي في تصريحات تلفزيونية، انتقال ستويكوفيتش، إلى النصر، في الميركاتو الصيفي القادم، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وأعلن رئيس الفيحاء، التوصل إلى اتفاق مع فلادمير، لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي آخر، حتى يونيو من عام 2023.

وانضم فلادمير ستويكوفيتش، البالغ من العمر 38 سنة، إلى الفيحاء، في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارتيزان بلجراد الصربي، ولمدة موسم رياضي واحد فقط.

ومنذ الانضمام إلى الفيحاء، استقبل الحارس الصربي المخضرم، 20 هدفًا فقط، خلال 27 مباراة رسمية، مع الحفاظ على نظافة شباكه، 14 مرة.

اقرأ أيضا

حمد الله وافق على اقتراح النصر التاريخي.. ماذا فعل آل معمر؟

مسعود أوزيل.. 7 معلومات عن صفقة النصر العالمية في ميركاتو 2022

حمل تطبيق سعودي الآن