البلطان يصالح جماهيره بـ"خطف" نجم الهلال.. هل يصمت بن نافل

تاريخ النشر: 05/04/2022
7602
منذ سنتين
البلطان يصالح جماهيره بـخطف نجم الهلال.. هل يصمت بن نافل

يواجه خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، هجومًا عنيفًا من الجماهير، بعد توديع الفريق الأول لكرة القدم، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

وخسر الشباب، بهدف مقابل اثنين، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليودع حلم التتويج باللقب، رسميًا.

اقرأ أيضًا

النصر يغري صفقة الموسم بـ"200 ضعف راتبه".. شكرا يا الاتحاد

وتوديع الكأس، يأتي بعد سلسلة من النتائج السيئة لقلعة الليوث، في مسابقة دوري المحترفين السعودي 2021-2022، حيث تراجع إلى المركز الرابع، في جدول الترتيب.

وكل هذه النتائج السيئة، مع "التخلي" عن بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ أبرزهم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي، جعل قطاع كبير من جماهير الشباب، يطالبون بـ"إقالة" البلطان، من منصبه.

* تحرك عاجل من البلطان..

ولإنقاذ مستقبله، وإرضاء الجماهير الغاضبة، كشفت تقارير صحفية، عن تحرك من رئيس نادي الشباب، لحسم عدد من الصفقات القوية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشارت التقارير، إلى اقتراب الشباب، من التعاقد مع المهاجم مالك العبدالمنعم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، وأحد أفضل المواهب السعودية حاليًا.

والعبدالمنعم بدأ مسيرته في فريق الزلفي، قبل الانتقال إلى نادي الهلال الأولمبي، والذي تأسس فيه بشكل رائع، ليرحل بعد ذلك إلى الخلود والجبلين، ثم التعاون، وأخيرًا الفيحاء.

وساهم المهاجم الشاب، البالغ من العمر 24 سنة، في النتائج الرائعة لنادي الفيحاء، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وآخرها التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الاتحاد.

- إذًا.. ما علاقة رئيس نادي الهلال فهد بن نافل بـ"هذه الصفقة"؟!

قطاع كبير من عشاق الهلال، طالبوا فهد بن نافل، رئيس النادي، بالتعاقد مع مالك العبدالمنعم، وإعادته إلى بيته من جديد.

ويرى هذا القطاع، أن العبدالمنعم، قادر على تقديم الإضافة الفنية لنادي الهلال، خاصة في ظل الجدل الكبير، بشأن مستقبل عبدالله الحمدان وصالح الشهري، ثنائي هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وتقارير صحفية ذكرت في وقتٍ سابق، عن رغبة الحمدان والشهري، في الرحيل عن الهلال، للحصول على دقائق لعب في نادٍ آخر، قبل كأس العالم 2022.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه الآن: "هل يتحرك بن نافل لـ(خطف) العبدالمنعم قبل الشباب.. أم يصمت رئيس الهلال أمام تحركات خالد البلطان؟!".

اقرأ أيضا

وليد الفراج يفاجئ الهلال بعد تأهل الفيحاء إلى نهائي الكأس

مجلس إدارة الهلال يقدم تعازيه في وفاة والدة أسطورة الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن