هل ينضم لأعضاءه؟.. سر اجتماع نيمار ببطل مسلسل "لا كاسا دي بابل"

تاريخ النشر: 04/04/2022
48
منذ سنتين
هل ينضم لأعضاءه؟.. سر اجتماع نيمار ببطل مسلسل لا كاسا دي بابل

أثار اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، الجدل بعد أن نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة تجمعه مع الممثل إنريكي أرسي، بطل مسلسل "لاكاسا دي بابيل".

إنريكي أحد أبطال المسلسل الإسباني "لا كاسا دي بابل"، والذي جسّد شخصية أرتورو، أحد المحتجزين في البنك.

وشارك نيمار عبر "إنستجرام"، صورة له مع بطل المسلسل من داخل ملعب "حديقة الأمراء"، وهو ملعب فريق باريس سان جيرمان.

نيمار

باريس يبحث الإطاحة بنيمار

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية فرنسية، عن دخول ملف النجم البرازيلي مع نادي الأمراء الفرنسيين، حيز التفعيل من أجل بيعه أو رحيله في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويعود ذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الماضية، حيث يخشى مسؤولو باريس، استمرار تحمل راتب نيمار الضخم، خاصة بعد تمديد عقده لمدة أطول في ظل تراجع مستواه.

وقالت شبكة " تيليفوت " الفرنسية، أن النادي الباريسي، تنظر في الملف لأول مرة منذ أن انضم اللاعب قادمًا من برشلونة، وهناك اتجاه قوي من داعمي الفريق عبر مُلاكه  لتسهيل رحيله في الصيف.

وتابعت الشبكة أن إدارة باريس سان جيرمان، أصبحت ترى نيمار، يستهلك راتبًا كبيرًا دون تقديم مردود ملموس فنيًا أو تسويقيًا، بعد تراجع مستواه بشكل كبير، وتكرار الإصابات وحالات الطرد.

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على نظيره لوريان على ملعب "حديقة الأمراء" في الجولة 30 من الدوري الفرنسي، وتحديدا في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

باريس يبحث استعادة المسار الصحيح

باريس سان جيرمان يسعى للخروج من نكبته الأخيرة بعد الخسارة أمام موناكو بثلاثية نظيفة، كما أن  خروجه من دوري أبطال أوروبا من دور 16 على يد ريال مدريد لازال ذو صدى كبير خاصة بعد أن انتشرت تقارير صحفية تشير إلى الأزمات التي تحيط بغرفة ملابس الفريق.

ويحتل حاليا سان جيرمان المركز الأول يجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد فريق لوريان في المركز 16 برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

المنبوذ نيمار يقود كتيبة سان جيرمان لإنجاز كبير في الدوري الفرنسي

نيمار يثير قلق البرازيل.. ومدرب السيلساو مصدوم

حمل تطبيق سعودي الآن