"أرقام صادمة".. نيمار إلى نيوكاسل في صفقة تاريخية

تاريخ النشر: 23/03/2022
378
منذ سنتين
أرقام صادمة.. نيمار إلى نيوكاسل في صفقة تاريخية

تتواصل المفاجآت بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي جدد تعاقده الموسم الماضي مع الفريق الملكي حتى صيف عام 2025.

تستعد إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل، لثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

وهاجمت جماهير باريس سان جيرمان الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي، بسبب الفشل في مواصلة مشوار دوري أبطال أوروبا.

ورفض برشلونة الإسباني بشكل نهائي، فكرة عودة المهاجم البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد عرضه للبيع من قبل النادي الباريسي في الفترة الماضية.

تابع أيضا..

نجم النصر يعود من الاعتزال.. "دينيلسون يعود للملاعب في عمر الـ45" 

أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. "توخيل قائد مشروع مبابي" 

رسالة حزينة من نجم ريال مدريد بعد الكلاسيكو: "كانت ليلة مريرة" 

عرض نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع نيمار: 

كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن نادي نيوكاسل تحت إدارته صندوق الاستثمار السعودي بعد استحواذ المملكة على أسهم النادي خلال الفترة الماضية، يهتم بشدة بضم نيمار خلال الصيف المقبل.

وأوضحت أن نيوكاسل يونايتد يجهز عرض بمبلغ 90 مليون جنية إسترليني للتعاقد مع نيمار في الصيف المقبل، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

ومن المتوقع بشدة أن يوافق باريس سان جيرمان على عرض نيوكاسل يونايتد من أجل التعاقد مع نيمار، خاصة أن اللاعب هو الأخر يريد الرحيل وعدم مواصلة مشواره مع الفريق.

تفاصيل ثورة باريس سان جيرمان لتغيير الأوضاع:

كشفت شبكة "مونت كارلو" الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، سيعلن الفترة المقبلة عن إقالة البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للفريق بداية من شهر يونيو المقبل.

وأوضحت أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان سيرحل عن منصبه، والتعاقد مع مدرب أخر وفي الأغلب سيكون الهولندي إيريك تين هاج مدرب أياكس الهولندي.

وأشارت إلى أن الثورة أيضا تشمل مستقبل البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، والذي يريد النادي مغادرته في ظل تراجع مردوده الفني بشكل حاد في أخر موسم، بالإضافة لكثرة إصاباته.

وأكدت أن باريس سان جيرمان حصل على عرض خرافي مؤخرا من أجل التخلي عن نيمار، وهو بالفعل في طريقه للموافقة عليه في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

المنبوذ نيمار يقود كتيبة سان جيرمان لإنجاز كبير في الدوري الفرنسي

مبابي ضد نيمار.. حرب الأحزاب تدمر باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن