طرد هازارد.. ريال مدريد يحاول إخراج إيدين ومكاسب للميرنجي

تاريخ النشر: 04/04/2022
64
منذ سنتين
طرد هازارد.. ريال مدريد يحاول إخراج إيدين ومكاسب للميرنجي

يتطلع ريال مدريد إلى طرد إيدين هازارد، لاعب الفريق الأول  لكرة القدم، خارج صفوف الميرنجي، قبل انطلاق بطولة كأس العالم "قطر 2022"، والتي ستنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

ويسعى الريال لإعارة هزارد قبل المونديال، حيث يبحث الجناح البلجيكي لإحياء مسيرته في البرنابيو.

تعرض هازارد ، الذي كلف ريال مدريد، 100 مليون جنيه إسترليني عندما انضم إليه من تشيلسي في 2019، للإصابات خلال فترة وجوده في إسبانيا وغاب عن المشاركة في المباريات بانتظام، ليفقد مكانته في التشكيل الأساسية.

شهد هذا الموسم لعب هازارد 877 دقيقة فقط من كرة القدم للأندية وبدأ تسع مباريات فقط لقادة الدوري الإسباني.

سيفتقد ما تبقى من الموسم، بسبب الخضوع لعملية جراحية لإزالة صفيحة تخليق العظم المصنوعة من التيتانيوم في الشظية اليمنى، والتي تم إدخالها لشفاء كسر عظم الساق الذي عانى منه.

من المأمول أن تكون هذه العملية هي الأخيرة لنجم بلجيكا، صاحب الـ 31 عامًا، ليكون أخيرًا خاليًا من الإصابات ويمكن أن يشارك في المباريات في الموسم المقبل.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية ، فقد لا يبدأ موسم 2022 - 2023 كلاعبًا بألوان مدريد.

وأضافت الصحيفة أنه بوجود فينيسيوس جونيور في مثل هذا المستوى الجيد وغير القابل للمنافسة من أي لاعب آخر، ووصول كيليان مبابي المحتمل من باريس سان جيرمان، في الصيف ، هناك فرصة ضئيلة لمشاركة هازارد بشكل منتظم.

الهدف من خروج هازارد من ريال مدريد

لذا فإن الهدف هو إرسال البلجيكي على سبيل الإعارة حتى يتمكن من استعادة لياقته البدنية من خلال اللعب بانتظام في مكان آخر والاستعداد لتمثيل بلاده في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر.

سيكون ريال مدريد أيضًا قادرًا على خفض فاتورة رواتبه عن طريق إقراض هازارد - الذي يكسب حوالي 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أكثر من أي شخص آخر في الفريق - على الأقل في الموسم المقبل.

طالع أيضًا: ريال مدريد وتشيلسي.. ثلاثي الميرنجي يغيب عن قائمة أنشيلوتي

سيحرص هازارد على استعادة لياقته الكاملة لكأس العالم. بعد أن استبعد اللاعب الذي شارك في 116 مباراة، من التشكيلة الأخيرة لروبرتو مارتينيز التي خاضت المباراتين الودية أمام جمهورية أيرلندا وبوركينا فاسو الأسبوع الماضي.

ومن المتوقع أن يركز ذلك عقله ويجعله يوافق على خطوة إعارة من أجل اللعب بانتظام والفوز بمكان في تشكيلة كأس العالم البلجيكية ، بدلاً من تدفئة مقاعد البدلاء في الريال.

ووقعت القرعة بين بلجيكا وكندا والمغرب وكرواتيا في المجموعة السادسة في قطر.

في المجموع، لعب 65 مرة فقط مع ريال منذ انضمامه من تشيلسي، وسجل ستة أهداف وساهم بعشر تمريرات أخرى في ما كان إلى حد كبير ثلاثة مواسم من الإصابة بالبؤس.

من المقرر أن ينتهي عقده في صيف عام 2024 وقد تؤدي فترة قرض ناجحة إلى تعزيز قيمته إذا اتخذ ريال مدريد قرار البيع العام المقبل.

تقدم فريق كارلو أنشيلوتي في صدارة الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة بعد الفوز 2-1 يوم السبت على سيلتا فيجو.

عادوا إلى مباريات دوري أبطال أوروبا برحلة إلى تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء حيث يتطلعون للانتقام من خروجهم من نصف نهائي الموسم الماضي أمام البلوز.

اقرأ أيضا

أبرزهم هازارد ومارسيال وبيل..نجوم الدكة بأسعار قليلة في الميركاتو

طلب غريب.. مدرب بلجيكا يوجه رسالة غامضة لإيدين هازارد في الريال

حمل تطبيق سعودي الآن