إيدين هازارد إلى غرفة العمليات.. "ريال مدريد يعلنها رسميا"

تاريخ النشر: 25/03/2022
97
منذ سنتين
إيدين هازارد إلى غرفة العمليات.. ريال مدريد يعلنها رسميا

أعلن ريال مدريد الإسباني، عن دخول البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق الأول لكرة القدم، لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي.

وعانى البلجيكي من إصابات مختلفة، منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2020، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة قياسية كلفت الفريق 100 مليون يورو.

تفاصيل عملية هازارد الجراحية

وأكد ريال مدريد في بيانه، أن هازارد سيقوم بإجراء عملية لنزع لوحة معدنية في كاحله الأيمن، كان قد تم وضعه خلال إصابة سابقة لعلاج البلجيكي منها.

وكان قد قد وضع هازارد تلك اللوح المعدني في 2017، لوصل مفاصل كاحله، وأحد العظام المكسروة، أثناء تواجده مع صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وفي مارس 2020 دخل اللاعب غرفة العمليات لنفس السبب، وبعد عامين سيمر بنفس الرحلة، من أجل علاج كاحله المتضرر.

ويذكر أن ريال مدريد يبحث عن حلول لموقف اللاعب، بعد أن أصبح النادي لا يحتاج خدماته، بينما ينتهي عقد هازارد في 2024.

معوقات عودة هازارد إلى تشيلسي

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، تعطل عودة إيدين هازارد، إلى تشيلسي في الصيف المقبل، بسبب العقوبات التى فرضت رئيس نادي البلوز؟

وأفاد التقرير أن الماهجم البلجيكي، بات خارج حسابات المدرب بشكل كبير، ومن الممكن رحيله في الصيف المقبل، هذا ما تراه إدارة النادي الملكي جيد، خاصة بعد أن كان هناك استعداد من البلوز على ضم اللاعب قبل العقوبات.

وأشارت موندو في تقريرها إلى أن نادي أرسنال لا يفقد الأمل في إمكانية التعاقد مع هازارد، الصيف القادم، ويتم متابعة اللاعب بشكل جيد، بالإضافة إلى أن نادي نيوكاسل يونايتد يفكر في التعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

فينيسيوس جونيور يكشف الفرق بين مدرب ريال مدريد والبرازيل

ريال مدريد يتفاجأ بوجود برشلونة أمامه.. حسمت الصفقة للبارسا

حمل تطبيق سعودي الآن