رسالة نارية.. أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

تاريخ النشر: 03/04/2022
337
منذ سنتين
رسالة نارية.. أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

انتقد أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أداء النجم المصري الدولي محمد صلاح، واصفًا إياه بالأسوأ خلال مباراة الأمس ضد واتفورد، التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونجح الريدز في تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء ، إلا أن محمد صلاح لم يقدم المستوى المعروف عنه في اللقاء وأجرى يورجن كلوب تغييرًا بدخول ساديو ماني بدلًا منه في الدقيقة 69.

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وقال أسطورة ليفربول ألدريدج في مقال صحفي بصحيفة "Sunday World" الإنجليزية: " قد يكون الفوز بثنائية نظيفة على واتفورد، قد أبقى آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري على على المسار الصحيح".

وأضاف: "الأداء الباهت من النجم المصري محمد صلاح، سيدق ناقوس الخطر وذلك قبل أسبوع يتضمن مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد بنفيكا، ومباراة حاسمة على لقب الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي الأحد المقبل".

طالع أيضًا: صحف العالم| بقاء صلاح وغليان برشلونة وفوز الريال وقمة يوفي وإنتر 

وتابع: "اعتقد أن أزمة العقد بدأت تؤثر على مستوى، محمد صلاح، لقد استمرت لفترة طويلة وعلى الرغم من أن أداءه كان مميزًا بداية الموسم ولكن يبدو أنها تؤثر عليه الآن".

لكن في سياق آخر، اقترب الملك المصري من التجديد مع الريدز، بعد أن أكدت الكثير من التقارير الصحفية، أنه وافق على البقاء مع ليفربول، حتى نهاية العمر.

التجديد من شأنه أن يجعل محمد صلاح صاحب الراتب الأعلى في ليفربول، مع تقديم نجم منتخب مصر لبعض التنازلات في طلباته المالية.

وأضاف ألدريدج: "بهذا الأداء الجماهير ستكون غير راضية، وسيشعر ليفربول بالغضب، الآن إذا قدم محمد صلاح المزيد من العروض التي قدمها ضد واتفورد، فستكون مشكلة كبيرة للمدرب يورجن كلوب".

وشارك صلاح في 37 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 آخرين.

ويلعب صلاح في صفوف الريدز منذ انتقاله إليه قادما من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث فاز معه بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي في 2019-2020.

يذكر أن صلاح حقق الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام 20 فريقا، حين سجل 32 هدفا في موسم 2017-2018.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام واتفورد بالبريميرليج

الاعتزال مع ليفربول.. محمد صلاح يحسم القرار الأصعب

حمل تطبيق سعودي الآن