ريال مدريد بالقوة الضاربة لمواجهة تشيلسي في قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/04/2022
68
منذ سنتين
ريال مدريد بالقوة الضاربة لمواجهة تشيلسي في قمة دوري الأبطال

أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه التي ستغادر لإنجلترا، لمواجهة مضيفه تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشهد الساعات الأخيرة الكثير من الجدل بشأن قدرة الإيطالي كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد على السفر إلى لندن، وإدارة المواجهة من على مقاعد البدلاء بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وكان ريال مدريد قد تأهل لربع النهائي، بتخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16، بالخسارة ذهابا بهدف دون رد، والفوز إيابا بثلاثة أهداف لواحد.

وفي المقابل، تأهل تشيلسي لربع النهائي، بتخطي عقبة ليل الفرنسي، بالفوز ذهابا في ملعب ستامفورد بريدج بهدفين دون رد، والتعادل إيابا بهدف لمثله.

قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: 

شهدت قائمة الفريق الملكي، غياب الثلاثي البلجيكي إيدين هازارد بداعي الإصابة، بالإضافة للاعب الوسط إيسكو، وأخيرا المهاجم الدولي الصربي يوفيتش لأسباب فنية.

حراسة المرمى: كورتوا، ليونين، فيدياس.

خط الدفاع: كارفاخال، ميلتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، كامافينجا.

خط الهجو: بنزيما، أسينسيو، جاريث بيل، فينيسيوس، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

هل سيتواجد أنشلوتي على مقاعد بدلاء ريال مدريد أمام تشيلسي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أنشلوتي خضع لاختبار جديد مساء أمس الأحد، وستظهر نتيجته اليوم، وبالتالي سيتحدد موقفه من السفر إلى لندن مع فريقه أم لا.

وأوضحت أن الجهاز الطبي لريال مدريد واثق من قدرة أنشلوتي على الشفاء والتواجد مع بعثة الفريق الملكي أمام تشيلسي.

وأشارت إلى أنه في حال غياب أنشلوتي سيكون أبيان بيردومو في مقعد المدير الفني، لكن نجل أنشلوتي ديفيد هو من سيتحكم بزمام الأمور دون أن يوجه الأوامر للاعبين.

وأكدت أن السبب الرئيسي الذي سيمنع نجل أنشلوتي المدرب المساعد لوالده، من منح اللاعبين تعليمات هو أنه لا يملك رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي، حيث سيقوم مدرب الحراس بتوجيه الأوامر للاعبين.

اقرأ أيضا

رصاصة من مبابي لريال مدريد: من الممكن أن ابقى في باريس

أزمة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن