تهنئة برسالة حاسمة من بن نافل لنجوم الهلال بعد التأهل للنهائي

تاريخ النشر: 04/04/2022
273
منذ سنتين
تهنئة برسالة حاسمة من بن نافل لنجوم الهلال بعد التأهل للنهائي

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مقعدًا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، بعد فوز ملحمي على الشباب بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في نصف نهائي كأس الملك، والتي امتدت إلى الشوطين الإضافيين.

تهنئة برسالة حاسمة من بن نافل لنجوم الهلال

وأرسل فهد بن نافل رئيس الزعيم رسالة تهنئة لجماهير الهلال ولاعبيه بعد الفوز على الشباب، والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تويتر

وشدد بن نافل على أهمية استمرار تركيز الهلال على المنافسات المقبلة، والاستعداد بقوة للمهمة الآسيوية، التي تبدأ في نهاية الأسبوع.

أحداث مباراة الهلال والشباب

وتقدم إيفر بانيغا بهدف لصالح الشباب من ركلة جزاء في الدقيقة 63، وتم احتساب ركلة الجزاء بداعي خطأ لمسة يد على متعب المفرج، أثناء التصدي لكرة عرضية من هتان باهبري.

ورد سلمان الفرج بهدف التعادل لصالح الهلال في الدقيقة 73، بقذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وتابع أوديون إيغالو بالهدف الثاني للهلال في الدقيقة 105، بتسديدة أرضية خاطفة عند حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

اقرأ أيضًا:الهلال ينهي رحلة الشباب.. ويتأهل إلى نهائي كأس الملك 

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، الإثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

 

اقرأ أيضا

مدرب الهلال يكشف سر التأهل إلى نهائي كأس الملك

رصاصة من مبابي لريال مدريد: من الممكن أن ابقى في باريس

حمل تطبيق سعودي الآن