بنسبة 89%.. الجمعية العمومية توافق على مشروع برشلونة سبوتيفاي

تاريخ النشر: 03/04/2022
86
منذ سنتين
بنسبة 89%.. الجمعية العمومية توافق على مشروع برشلونة سبوتيفاي

صوتت أغلبية الجمعية العمومية غير العادية لبرشلونة، على اتفاقية الشراكة بين النادي وشركة سبوتيفاي، اليوم الأحد، لتصبح الأخيرة هي الشريك الرئيسي للبارسا.

وفي بيان رسمي للنادي، قال برشلونة: سيظهر لوجو سبوتيفاي في الجزء الأمامل من قمصان فريق الرجال والسيدات، بداية من موسم 2022 -2023، وخلال 4 مواسم قادمة".

وأضاف النادي في بيانه: "ستقدم شركة سبوتيفاي أيضًا رعاية قمصان التدريب في برشلونة، بداية من الموسم المقبل، ولمدة ثلاث مواسم".

وأتم البيان: "تبدأ الاتفاقية طويلة الأمد بين النادي والشركة حول حقوق ملكية الملعب، في يوليو 2022 وستستمر خلال الخطة الطموحة لإعادة تطوير كامب نو".

اتفاقية برشلونة لرعاية كامب نو مع سبوتيفاي

ينقسم "حق التسمية" في كامب نو إلى قسمين. الأول سيكون على مدى السنوات الأربع التي تستمر فيها أعمال إعادة تصميم استاد برشلونة. 

وسيحصل النادي على 5 ملايين يورو مقابل وضع اسم سبوتيفي على ملعبه، إجمالاً 20 مليون يورو بحلول ذلك الوقت. اعتبارًا من العام الخامس ، سيصبح الرقم 20 مليون يورو سنويًا للمواسم الثمانية القادمة . بمعنى آخر ، نادي برشلونة يضمن دخلًا يصل إلى 180 مليون.

مقابل كل هذه الأصول، القميص والملعب، سيحصل النادي الذي يرأسه جوان لابورتا منذ 17 مارس 2021 على ما لا يقل عن 435 مليون يورو من الشركة السويدية متعددة الجنسيات . 

من الأشياء الأخرى التي أوضحها برشلونة أنه ، في الواقع ، سيكون للأعضاء والمؤيدين خصومات ومزايا ، لكن لن يحصلوا على اشتراك مجاني ممتاز .

يذكر أن 89% من أعضاء النادي صوتوا بالموافقة على مشروع قرار الشراكة مع سبوتيفاي.

اقرأ أيضا

نجم دورتموند يكشف كواليس مثيرة وراء توقف انضمامه إلى برشلونة

مفاجأة غير متوقعة.. روديجر يطلب راتب خيالي من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن