"دياز ارتكب خطأ أمام الشباب في كأس الملك".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 03/04/2022
1409
منذ سنتين
دياز ارتكب خطأ أمام الشباب في كأس الملك.. تصريح ناري

كشف الإعلامي الرياضي خالد القحطاني عن قرار خاطئ من المدير الفني للهلال، الأرجنتيني رامون دياز، في مباراة الفريق أمام الشباب.

وتعادل الهلال سلبيًا مع الشباب، في الشوط الأول من المقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع تفاصيل الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب

ونشر القحطاني رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"كنو آخر لاعب ممكن يعوض غايب واحد مثل كاريو، وفي هذا التوظيف حاول دياز مرارا منحه فرص للنجاح موسمي 2017 - 2018 .. وكل تلك الفرص لم ينجح بها، الغريب ابعاد بيريرا في الطرف واختيار كنو لتعويض كاريو رغم ان بيريرا كان المعوض الاول لغياب سلمان او كاريو الشهر الماضي."

ويغيب كاريلو عن مباراة الشباب نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بيرو أمام أوروغواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وشخص أطباء حجم إصابة كاريلو بأنها في الرباط الجانبي للركبة، ما يهدد بانتهاء موسم النجم البيروفي مع الهلال، في ظل حاجته للعلاج والتأهيل على مدار شهرين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، غدًا "الإثنين"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| غيابات مؤثرة في رمضان وتوقعات بالخروج أمام الشباب

في حال التأهل..3 لاعبين بالهلال مهددين بالغياب عن نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن