الشوط الأول| الشباب يهدر الفرص وتعادل سلبي مع الهلال

تاريخ النشر: 03/04/2022
173
منذ سنتين
الشوط الأول| الشباب يهدر الفرص وتعادل سلبي مع الهلال

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الهلال والشباب، في المباراة المقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم "الأحد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهد الشوط الأول أفضلية هجومية من قِبل لاعبي الشباب الذين شنوا أكثر من فرصة على مرمى حارس الهلال، عبد الله المعيوف، فيما اتسم الشوط بالآداء المتوسط.

وفي الدقيقة الرابعة، فشل مهاجم الشباب لوسيانو فييتو، في استغلال تمريرة رأسية من أحمد شراحيلي، ليضيع انفراد تام وتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 14، وجه كارلوس هيرناندز تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى المعيوف للكرة ببراعة، بينما أهدر هتان باهبري فرصة للشباب في الدقيقة 25، بتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 27، ألغى الحكم فرصة خطيرة للهلال، بتسديدة من أوديون إيغالو فوق العارضة، قبل أن يتم احتساب الهجمة تسللًا، فيما رد إياغو سانتوس برأسية خطيرة للشباب في الدقيقة 35، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 45+2، كاد لوسيانو فييتو أن يسجل هدفًا للشباب من نصف الملعب، مستغلًا تقدم الحارس عبد الله المعيوف، ليسدد كرة خطيرة مرت فوق العارضة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدًا "الإثنين"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

 

اقرأ أيضا

تعرف على حكم مباراة الهلال والشباب بنصف نهائي كأس الملك

تشكيل الشباب.. فييتو يقود الهجوم وغياب 3 لاعبين أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن