مفاجأة مثيرة.. نجل أنشلوتي يقود ريال مدريد أمام تشيلسي

تاريخ النشر: 03/04/2022
189
منذ سنتين
مفاجأة مثيرة.. نجل أنشلوتي يقود ريال مدريد أمام تشيلسي

يستعد ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة مضيفه تشيلسي الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق بالأمس انتصار مثير على سيلتا فيجو بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بالايدوس، في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء انتصار ريال مدريد بالأمس على سيلتا فيجو في غياب مدربه الإيطالي كارلو أنشلوتي المصاب بفيروس كورونا، منذ نهاية الأسبوع الماضي.

وشهدت إصابة أنشلوتي بفيروس كورونا، في الوقت الذي يتعرض فيه لانتقادات حادة بسبب تراجع آداء الفريق الملكي، وتحديدا عقب الخسارة أمام برشلونة برباعية.

تابع أيضا..

فالفيردي يكشف مفاتيح فوز الريال في الدوري وأهمية مواجهة تشيلسي 

تعليق مثير من فيرنانديز على وضع مانشستر يونايتد بالبريميرليج 

هل سيتواجد أنشلوتي على مقاعد بدلاء ريال مدريد أمام تشيلسي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أنشلوتي خضع لاختبار جديد مساء اليوم الأحد، وستظهر نتيجته غدًا، وبالتالي سيتحدد موقفه من السفر إلى لندن مع فريقه أم لا.

وأوضحت أن الجهاز الطبي لريال مدريد واثق من قدرة أنشلوتي على الشفاء والتواجد مع بعثة الفريق الملكي أمام تشيلسي.

وأشارت إلى أنه في حال غياب أنشلوتي سيكون أبيان بيردومو في مقعد المدير الفني، لكن نجل أنشلوتي ديفيد هو من سيتحكم بزمام الأمور دون أن يوجه الأوامر للاعبين.

وأكدت أن السبب الرئيسي الذي سيمنع نجل أنشلوتي المدرب المساعد لوالده، من منح اللاعبين تعليمات هو أنه لا يملك رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي، حيث سيقوم مدرب الحراس بتوجيه الأوامر للاعبين.

اقرأ أيضا

أزمة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

رسميا.. ريال مدريد يعلن وفاة مدربه: ارقد في سلام

حمل تطبيق سعودي الآن