بسبب تشيلسي.. ميليتاو وريال مدريد في سباق مع الزمن

تاريخ النشر: 03/04/2022
295
منذ سنتين
بسبب تشيلسي.. ميليتاو وريال مدريد في سباق مع الزمن

يسابق ريال مدريد الزمن من أجل اللحاق وتجهيز لاعبه البرتغالي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا، المنتظرة يوم الأربعاء المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية أنه من المتوقع أن يكون ميليتاو جاهزًا لرحلة الريال إلى تشيلسي، بعد أن لعب 85 دقيقة في فوز اللوس بلانكوس أمام سيلتا فيجو، في المباراة التي أقيمت السبت، قبل أن يتم استبداله، وهو يبدو أنه يعاني من إصابة ما.

وكشف موقع "90 دقيقة" أن اللاعب سيكون متواجدًا هذا الأسبوع في لندن للمشاركة في مباراة فريقه ضد البلوز، حيث أن تبديله في الليجا جاء بسبب شعوره ببعض التقلصات وأن السر وراء إخراجه من الملعب كان أكثر احترازية.

طالع أيضًَا: مانشستر يونايتد.. فريق جديد مع تين هاج الموسم المقبل 

وشهدت مواجهة ريال مع سيلتا فيجو منح الفريق الزائر ثلاث ركلات جزاء، على ملعب "بالايدوس"، جاءت إحداها من خطأ ميليتاو، وسجل كريم بنزيمة هدفين منهم ليضمن الفوز لفريق كارلو أنشيلوتي ، على الرغم من غياب الإيطالي عن خط التماس بعد إصابته بـ"فيروس كورونا".

جدل كبير حول مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

كانت مباراة السبت مثيرة للجدل إلى حد كبير. إلى جانب ركلات الجزاء الثلاث لريال، ألغى هدفًا لسيلتا بداعي التسلل، حيث قال المهاجم إياجو أسباس في وقت لاحق: "الشيء الوحيد المفقود هو ركلة جزاء رابعة سددها بنفسه [الحكم جونزاليس فويرتس]".

لكن تيبوت كورتوا حارس مرمى ريال مدريد كان لديه وجهة نظر مختلفة عن التسلل وركلات الجزاء وأداء الريال بشكل عام.

وعن ركلات الترجيح قال: "رأيت الأول والثاني. كان من الصعب رؤية الهدف الثالث من هدفي ، ولكن إذا وضعت قدمك ، إذن ... لقد تعرضنا لركلات الترجيح من هذا القبيل ضدنا أيضًا. إنها المرة الأولى منذ زمن طويل التي تسدد فيها ثلاث ركلات جزاء في مباراة واحدة ".

وبشأن التسلل، أضاف البلجيكي: "إنه يتصدر، أتصدى جيدًا في القائم. تسلل إياجو ثم منع ألابا من مسح الكرة. هذا تسلل ، إنه يفهم ذلك ولا توجد مشكلة.

"ندخل مباراة الأربعاء في حالة جيدة. خسر تشيلسي على أرضه اليوم وعلينا أن نكون أقوياء حقًا يوم الأربعاء. ستكون مباراة مختلفة. علينا تقديم المزيد يوم الأربعاء. لا يمكننا ترك شدتنا تضيع ، لأننا نعرف كيف نلعب ".

ويبقى ريال في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه إشبيلية ويلعب مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي يوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

براتب خيالي.. ريال مدريد يخطط لخطف موهبة أرسنال

الحكام منحوا ريال مدريد لقب الدوري.. غليان في إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن