أزمة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 03/04/2022
328
منذ سنتين
أزمة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن موقف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، من قيادة لاعبي الميرنجي أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره تشيلسي الإنجليزي، في العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الأربعاء المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد أعلن نادي ريال مدريد، في نهاية الأسبوع الماضي، إصابة المدرب أنشيلوتي، بفيروس كورونا، وقد غاب عن مواجهة الفريق بالأمس أمام سيلتا فيجو، التى انتهت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل واحد.

طالع أيضًا: طلب غريب.. مدرب بلجيكا يوجه رسالة غامضة لإيدين هازارد في الريال 

شكوك حول سفر أنشيلوتي إلى لندن:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن هناك حالة من الشكوك حول سفر أنشيلوتي، إلى لندن، من أجل قيادة الميرنجي أمام تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة، شددت على أن أنشيلوتي، أجرى صباح اليوم الأحد، اختبار طبي جديد، لتحديد موقفه من السفر، ومن المقرر ظهور نتيجة الفحوصات غدًا.

وأشارت الموندو إلى أن إدارة ريال مدريد لديها حالة من الثقة بسفر أنشيلوتي إلى لندن، إذا لم يتواجد كما حدث ضد سيلتا فيجو سيتكرر، حيث سيتواجد أبيان بيردومو كمدير فني، لكن دافيد أنشيلوتي، هو من سيتحكم بزمام الأمور دون أن يوجه الأوامر للاعبين.

وأوضح التقرير أن دافيد أنشيلوتي، لا يملك رخصة الاتحاد الأوروبي ليكون مساعد مدرب، وسيقوم مدرب الحراس بتوجيه الأوامر للاعبين.

اقرأ أيضا

براتب خيالي.. ريال مدريد يخطط لخطف موهبة أرسنال

قائد سيلتا فيجو يتهم الحكم بـالفساد بعد الخسارة من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن