مفاجأة غير متوقعة.. روديجر يطلب راتب خيالي من برشلونة

تاريخ النشر: 03/04/2022
302
منذ سنتين
مفاجأة غير متوقعة.. روديجر يطلب راتب خيالي من برشلونة

يواصل برشلونة دراسة سوق اللاعبين الحر عن كثب لتعزيز مشروعه الرياضي الجديد، بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، وقد حصلت المنطقة الرياضية بالفعل على تعاقدات أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي بدون تكلفة، وفي الأسبوع الماضي بحثت ضم المدافع أنطونيو روديجر ظهير أيمن تشيلسي الإنجليزي، بعد عقد لقاء سري معه ووكيله.

عرف مسئوولو البلوجرانا نوايا اللاعب الألماني ومطالبه العالية، حيث طلب من برشلونة دفع راتب سنوي يصل إلى سبعة ملايين يورو لكل موسم، من أجل التوقيع على عقود الانضمام إلى صفوف البارسا، وذلك وفقة لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

طالع أيضًا: مقابلة سرية|هل تواجد روديجير في إسبانيا من أجل الريال أم برشلونة؟ 

برشلونة يريد أنطونيو روديجر واللاعب يصدم البارسا

بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي يريده روديجر، فإنه سيحصل على مكافأة توقيع، بعد أن يصبح لاعبًا حرًا مع البلوز.

وينتهي تعاقد روديجر مع تشيلسي في نهاية الموسم الحالي، وبات قريبًا من الرحيل عن صفوف بطل دوري أبطال أوروبا، بعد القيود الكبيرة التي فرضتها الحكومة البريطانية على مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش.

روديجر هو إحدى الفرص المتاحة في السوق لهذا الصيف، وتتنافس الكثير من الأندية من أجل ضمه في الصيف المقبل، وعلى رأسها الغريم التقليدي، ريال مريد وبايرن ميونيخ، ويوفنتوس.

وأضاف التقرير الصحفي أن الطلبات المادية المرتفعة للاعب ستكون عائقًا أمام إدارة البلوجرانا، من أجل إتمام التعاقد.

وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن المدافع الألماني معجب بتشافي ومشروعه الجديد مع برشلونة.

ويأتي اهتمام تشافي بالمدافع بسبب سرعته وتمكنه من اللعب الهوائي، بجانب خبراته الدولية المختلفة، قد تدفع ببرشلونة بالاعتماد على رونالد أراوخو في هذ المركز.

لقد بحث برشلونة بالفعل في إيجاد الصيغة المناسبة، لاقناع روديجر بالتوقيع مع برشلونة، وفي المستقبل سيكون هناك اجتماع جديد. 

 يعرف برشلونة أن عامل الوقت يمكن أن يلعب لصالحه لأنه سيتعين عليه خفض مطالباته إذا لم يجد اقتراحًا يلبي مطالبه. في النادي يعتقدون أنه سيكون صفقة رائعة بسعر عادل.

اقرأ أيضا

موافقة من روديجير لإيطاليا.. ريال مدريد مرفوض

روديجر يعبر بتشيلسي عقبة توتنهام ويصل نهائي كأس الرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن