مفاجآت بالجملة في شروط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

تاريخ النشر: 02/04/2022
15604
منذ سنتين
مفاجآت بالجملة في شروط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم السبت.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

شروط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول:

وأكد الصحفي الكولومبي بيبي سييرا، الذي يعمل بقناة "Win Sports TV" الكولومبية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن محمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا، حدد مطالبه من إدارة ليفربول، من أجل تجديد عقده والحصول على 300 ألف جينه إسترليني.

وأوضح الصحفي الكولومبي، يرغب في توقيع عقد حتى 30 يونيو 2025، مع وجود بند يسمح التمديد لفترة آخرى، ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع خلال الفترة المقبلة قبل شهر يوليو لحسم التجديد، بالإضافة إلى أن هناك سألت 3 فرق على إمكانية التعاقد مع اللاعب، ولكن لا يوجد شئ ملموس حتى هذه اللحظة.

ويحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 22 هدف.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره واتفورد، اليوم السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

صلاح يتسلح بالتاريخ أمام فريسته السهلة بالدوري الإنجليزي

كلوب يكشف كواليس علاقة صلاح وماني.. بعد مواجهة مصر والسنغال

حمل تطبيق سعودي الآن