"نهاية موسم نجم الهلال".. صدمة في الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 03/04/2022
2433
منذ سنتين
نهاية موسم نجم الهلال.. صدمة في الشارع الرياضي السعودي

تأكد غياب أحد نجوم الفريق الأول في نادي الهلال، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم السبت، عن ملاعب كرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي 2021- 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، ما يزال مشاركًا في 3 مسابقات رسمية، هي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمينن الشريفين ودوري أبطال آسيا.

نهاية موسم نجم الهلال

وأكد الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الجمباز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نهاية موسم النجم البيروفي أندريه كاريلو مع الهلال.

وتعرض أندريه كاريلو إلى إصابة قوية مع منتخب بيرو، في أثناء مشاركته في مباراة أوروجواي، التي أقيمت ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ويعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على إشراك كاريلو، أساسيًا، على حساب النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، حيث عاد البالغ من العمر 30 عامًا، إلى التألق مجددًا.

مباريات الهلال في نهاية الموسم الرياضي 2021- 2022

ويتبقى أمام الهلال، ما يقرب من 14 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

ويخوض الهلال، 6 مباريات في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى مباراة في نصف نهائي كأس الملك، جميعها في أبريل 2022.

في مايو، يعود الهلال إلى المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يفصله 7 مباريات عن ختام المسابقة المحلية، في ظل صراعه مع الاتحاد.

ويتأخر الهلال، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

دياز يخطط لرقم تاريخي مع الهلال.. من بوابة الشباب

الهلال والنصر في خطر.. قرارات تاريخية مرتقبة بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن