بعد غيابه بسبب كورونا.. رقم صادم لسالم الدوسري أمام الشباب

تاريخ النشر: 02/04/2022
288
منذ سنتين
بعد غيابه بسبب كورونا.. رقم صادم لسالم الدوسري أمام الشباب

في صدمة مدوية لعشاق الهلال، أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قبل ساعات من مباراة القمة أمام الشباب.

وأكد سالم الدوسري ثبوت إيجابية عينة كورونا، بعد معاناته من ارتفاع درجة الحرارة، ومكوثه لساعات في المستشفى، ليدخل حجرًا صحيًا إلزاميًا.

ويأتي ذلك قبل ساعات من مباراة الديربي بين الهلال والشباب، حيث يلتقي الفريقان على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، غدًا "الأحد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مسيرة سالم الدوسري أمام الشباب

ورغم اعتباره عنصرًا أساسيًا وفعالًا في صفوف الهلال، إلا أن سالم الدوسري يمتلك رقمًا سلبيًا في تاريخ مواجهاته مع الشباب، حيث لم يسبق لنجم الهلال أن هز شباك الشباب في أي مباراة.

والتقى سالم الدوسري بفريق الشباب في 13 مباراة في مختلف المسابقات، بواقع 11 مباراة في دوري المحترفين، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة في كأس ولي العهد.

وحقق سالم الدوسري 8 انتصارات على الشباب، مقابل تعادلين و3 هزائم، إلا أن الدوسري لم يسبق له أن سجل أو صنع أي هدف في مرمى الليوث، خلال تاريخ مواجهات الفريقين.

الهلال يستعد للآسيوية بصدام الشباب

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد.

ويستعد الهلال للدفاع عن لقبه الآسيوي بعد مباراة الشباب، حيث يلعب منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تستضيفها المملكة لأندية غرب آسيا، خلال الفترة بين 7 و27 إبريل، حيث يلعب الهلال في المجموعة الأولى، أمام الريان القطري واستقلول دوشنبه الطاجكي والشارقة الإماراتي.

اقرأ أيضا

قرار آسيوي عاجل يخدم الاتحاد.. ويهدد الهلال والنصر

صورة| الدوسري يثير رعب جماهير الهلال قبل مباراة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن