صورة| الدوسري يثير رعب جماهير الهلال قبل مباراة الشباب

تاريخ النشر: 02/04/2022
426
منذ سنتين
صورة| الدوسري يثير رعب جماهير الهلال قبل مباراة الشباب

أثار سالم الدوسري، نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، قلق الجماهير، قبل ساعات من مباراة القمة أمام الشباب.

ويلتقي الهلال بنظيره الشباب، غدًا "الأحد"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشر سالم الدوسري صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "سناب شات"، من داخل إحدى المستشفيات، بدعاء "إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل".

ويستعد الهلال لملاقاة الشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتأهل الفائز إلى النهائي، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد.

سالم الدوسري

ماذا قدم سالم الدوسري مع الهلال في موسم 2022؟

وشارك سالم الدوسري في 21 مباراة مع الهلال في مختلف البطولات هذا الموسم "2021-2022"، بواقع 16 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و3 مباريات في كأس العالم للأندية، ومباراة في كأس السوبر السعودي، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل سالم الدوسري 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في الدوري السعودي، فيما سجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة في كأس العالم للأندية، كما سجل هدفًا في كأس السوبر، وآخر في كأس الملك.

وكان سالم الدوسري عنصرًا أساسيًا في صفوف المنتخب الوطني، خلال مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

قرار آسيوي عاجل يخدم الاتحاد.. ويهدد الهلال والنصر

دياز يخطط لرقم تاريخي مع الهلال.. من بوابة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن