مفاجأة.. نجم منتخب مصر على ردار الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 01/04/2022
215
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم منتخب مصر على ردار الدوري الفرنسي

فجرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل باهتمام إدارة نادي ليل الفرنسي، بالتعاقد مع الدولي مصطفي محمد، مهاجم نادي جالطة سراي التركي ومنتخب مصر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصل مصطفى محمد، إلى نادي جالطة سراي، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، ومع فبراير 2022، فعل النادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائي.

ويذكر أنه في الانتقالات الصيفية الماضية، اهتمت إدارة نادي ليل الفرنسي، بالحصول على خدمات المهاجم المصري مصطفى محمد، ولكن اللاعب في ذلك الوقت كان يلعب على سبيل الإعارة في صفوف جالطة سراي مما عطل الصفقة مع رفض الزمالك فريقه السابق إتمامها.

طالع أيضًا: هالاند يخرج من حسابات ريال مدريد.. لعدة أسباب صادمة 

نجم منتخب مصر على ردار الدوري الفرنسي:

وأكدت صحيفة "Le10sport" الفرنسية، اليوم، أن إدارة ليل الفرنسي سعيدة بمحاولة التعاقد مع مصطفى محمد، الميركاتو المقبل بعدما قام نادي جالطة سراي، بتفعيل بند الشراء في عقده بشكل نهائي.

وأشار التقرير إلى أن المدير الفني لنادي ليل الفرنسي، يري أن مصطفى محمد، سيكون القائد المناسب لخط الهجوم الموسم المقبل، بدلًا من التركي بوراك يلماز، والذي اقترب من توديع النادي الفرنسي

واختتم التقرير أن نادي ليل الفرنسي لم يحسم قراره النهائي بشأن العرض الأخير الذي سيقدمه للتعاقد مع مصطفى محمد إن كان على سبيل الإعارة أم البيع النهائي.

اقرأ أيضا

نجم أرسنال يعلق على خروج مصر من تصفيات المونديال

مصر تفشل في الثأر.. والسنغال إلى كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن