الكشف عن "مسرب" تسجيلات حمد الله والاتحاد إلى النصر.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 01/04/2022
14301
منذ سنة
الكشف عن مسرب تسجيلات حمد الله والاتحاد إلى النصر.. مفاجأة كبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف، قبل أن يفسخ مجلس مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

خيسوس يكشف حقيقة تعاقده مع النصر رسميا.. و"مفاجأة من الهلال"

وبعد الرحيل عن النصر، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع المهاجم المغربي، لمدة موسم ونصف، بداية من شتاء 2022، وحتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال اليومين الماضيين، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

* مفاجأة في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي محمد الغامدي، عن "الشخص" الذي سرب التسجيلات الصوتية، إلى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، فيما يُعرف باسم "قضية تحريض حمد الله".

وأعلن الغامدي في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، أن هذا الشخص، ليس سعودي الجنسية، ويتواجد خارج المملكة العربية السعودية.

ورفض الإعلامي الرياضي، ذكر اسم هذا الشخص، بشكل صريح، مكتفيًا بالتأكيد على أنه أحد الأطراف المتضررة في القضية؛ وفقًا لوصفه.

جدير بالذكر أن الخبير القانوني أحمد الشيخي، ذكر أن حمد الله، مهدد بـ"الإيقاف" من 4 إلى 6 أشهر، بينما قدد تتراوح عقوبة نادي الاتحاد، بين الحرمان من التعاقدات إلى التهبيط؛ إذا ثبتت إدانتهما.

اقرأ أيضا

الأهلي يشكو الحكم ويحتج على تتويج الاتحاد ببطولة تنس الطاولة

حمدالله في 24 ساعة.. أدلة النصر والقانون مع الاتحاد وتباين إعلامي

حمل تطبيق سعودي الآن