المسحل يكشف مفاجأة وزير الرياضة بعد التأهل إلى كأس العالم

تاريخ النشر: 24/03/2022
257
منذ سنتين
المسحل يكشف مفاجأة وزير الرياضة بعد التأهل إلى كأس العالم

تقدم ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بخالص التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بمناسبة تأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتأهل منتخب السعودية رسميًا إلى كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، رغم تعادله مع الصين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الشارقة الرياضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال المسحل، خلال تصريحات صحيفة "الشرق الأوسط"، إن المملكة تشهد طفرة كبيرة في مختلف الأصعدة، خاصة في الرياضة وكرة القدم، معربًا عن تمنياته بتقديم مستوى مشرف للكرة السعودية في كأس العالم.

وأضاف المسحل أن سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وجه بإقامة حفل كبير جدًا على ملعب الجوهرة المشعة، عقب مباراة الجولة الأخيرة أمام أستراليا، من أجل الاحتفال مع الجماهير في الملعب الذي يحمل ذكريات جميلة في التأهل إلى كأس العالم.

ترتيب السعودية بعد مباراة الصين

ويحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطتين عن منتخب اليابان المتصدر بـ21 نقطة.

وتأهل منتخبا السعودية واليابان إلى كأس العالم رسميًا عن المجموعة الثانية، بينما تأهل منتخب أستراليا إلى الملحق الآسيوي، بعد احتلال المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا

السعودية تطير إلى كأس العالم.. وتفقد الصدارة أمام الصين

هروب نجوم السعودية.. حافلة الأخضر تقتحم ملعب مباراة الصين

حمل تطبيق سعودي الآن