بالأرقام| تفاصيل مثيرة في اتفاقية "كامب نو" بين برشلونة وسبوتيفاي

تاريخ النشر: 01/04/2022
268
منذ سنتين
بالأرقام| تفاصيل مثيرة في اتفاقية كامب نو بين برشلونة وسبوتيفاي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل الإعلان المزعم الكشف عنه بين نادي برشلونة وشركة سبوتيفاي للخدمات الرقمية، المقرر له في الثالث من أبريل 2022، حينما يقوم الشركاء في البارسا للتصويت على اتفاقية الرعاية التاريخية المنتظرة.

سيكون التصويت على شركة الرعاية، تاريخي بين برشلونة وسبوتيفاي وذلك لسببين، الأول هو كونها ستكون عن بعد، والثانية، لأنه للمرة الأولى سيطرح للتصويت تسمية ملعب "كامب نو" لاسم جديد.

برشلونة ينتظر 690 مليون يورو من سبوتيفاي وتفاصيل استغلال "كامب نو"

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تفاصيل جديدة عن الاتفاقية المزعم عنها، حيث سيترك العقد المبرم بين برشلونة وسبوتيفاي ما لا يقل عن 435 مليون يورو في خزائن البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته مساء اليوم الخميس، أن سبوتيفاي ستضع اسمها على ملعب "كامب نو" لمدة 12 موسمًا، في المواسم الأربعة الأولى وهي مرحلة إعادة تشييد الملعب سيدفع في كل منهم 5 ملايين يورو بإجمالي 20 مليون يورو.

طالع أيضًا: بتصريحات مثيرة للجدل.. بيكيه يتبرأ من رحيل ميسي عن برشلونة 

وخلال الثمانية مواسم بعد ذلك، سيدفعون 20 مليون يورو لكل موسم بإجمال 160 مليون يورو.

قميص برشلونة يدر دخلا هائلا للبلوجرانا

من المنتظر أن يدخل قميص الفريق الأول للرجال والسيدات ما لا يقل عن 240 مليونًا في أربع سنوات، وملابس التدريب، و 15 مليونًا أخرى في ثلاث سنوات، و "حق التسمية" في كامب نو 180 مليون يورو خلال اثني عشر عامًا، لكن الرقم يمكن أن يرتفع إلى 960 مليون على الأقل.

مع الوضع في الاعتبار أن الاتفاقية العالمية لاسم "كامب نو"مدتها اثني عشر عامًا، لكن رعاية القميص الرسمي للفريق ستكون لمدة لمدة أربعة مواسم وتلك الخاصة بملابس التدريب لثلاثة مواسم. 

سبوتيفاي وبرشلونة

بعبارة أخرى، قد ينتهي الأمر بـ "سبوتيفاي" بدفع أموال أكثر بكثير لبرشلونة، إذا انتهى الأمر بتجديد هاتين الاتفاقيتين لاحقًا، حيث سيكون لها حق الرفض الأول كما هو إلزامي عادةً في هذا النوع من الاتفاقيات، وإذا تم تجديد الاتفاق خلال الـ 12 عامًا.

اقرأ أيضا

المفاتيح الأربعة التي راهن برشلونة عليها من أجل التعاقد مع هالاند

تطبيق "سبوتيفاي" يقود ثورة تغيير في أرسنال بمساعدة الأساطير

حمل تطبيق سعودي الآن