بتصريحات مثيرة للجدل.. بيكيه يتبرأ من رحيل ميسي عن برشلونة

تاريخ النشر: 31/03/2022
313
منذ سنتين
بتصريحات مثيرة للجدل.. بيكيه يتبرأ من رحيل ميسي عن برشلونة

هاجم جيرارد بيكيه، قلب دفاع فريق برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا السابق، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية والرياضية التي عانى منها الفريق في فترته.

رحل بارتوميو عن نادي برشلونة بعد فترة صعبة عاشها النادي، بسبب تفشي فيروس كورونا، والتي أثرت بشكل كبير على الفريق الأول لكرة القدم، وأهمها فشله في الإبقاء على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الماضي، بسبب أزمة الرواتب.

بيكيه يهاجم باروتوميو بسبب ميسي

وفي تصريحات لبرنامج "The Wild Project" مساء اليوم الخميس، قال بيكيه:"بارتوميو كذب على ليونيل ميسي وعلي أنا شخصيًا وأخبرني أنه لا يعرف أي شيء عن قضية "بارسا جيت".

وقضية بارسا جيت هي التي أثيرت بعد أن قامت الشرطة الإسبانية بالقبض على باروتوميو وعدد من مسؤولي نادي برشلونة، في مارس 2021، بعد أن قامت إدارة البارسا بالتعاقد مع شركة مملوكة لرجل أعمال أرجنتيني لتشويه سمعة والتشكيك في حسابات على موقع التواصل "فيسبوك" لأفراد محيطين بالنادي ولكنهم على خلاف مع إدارة بارتوميو حتى وصل الأمر إلى أشخاص بقيمة ميسي وبيكيه.

وبحسب شبكة «كادينا سير» الكتالونية، دفعت إدارة النادي الكتالوني مليون يورو سنويا للشركة للمراقبة والدفاع عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن سمعة بارتوميو ومجلس الإدارة والعلامة التجارية، على أن يتم تقسيم الفواتير على عدة إدارات داخل النادي حتى تقل قيمتها إلى 200 ألف يورو للواحدة، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يرفض الموافقة على هذه العقود.

وأضاف:"حاولت الدفاع عنه في مؤتمر صحفي، لكن اتضح أنه كان يعلم كل كبيرة وصغيرة عن هذا المشروع، والشخص المسؤول عن هذه الفضيحة كان ذراعه الأيمن، وانتقدته بشدة لكنه أكد أنه هذا غير سليم".

طالع أيضًا: الموعد والقنوات والتصنيف.. كل ما تريد معرفته عن قرعة كأس العالم

طالع أيضًا: كل ما تريد معرفته عن "النجم المعجزة" لاعب ليفربول الجديد

وواصل: "كي يجعلنا ننسى ذلك، قام بإيقاف ذلك الشخص، لكنه لم يوقف راتبه، وكانت تربطه علاقة ودية به واتخذ العديد من القرارت السيئة طوال فترته بالنادي".

وأردف بيكيه: "باروتوميو كان لديه نقص في القيادة، وقدرة على إدارة المشروع، بالنسبة لنا نقوم بالعمل الذي يحدده المدرب، وهذا بدوره عمل الرئيس".

وأتم: "أراد إرضاء الجميع في نفس الوقت ولم يعرف كيف يقول لا لأي شخص".

اقرأ أيضا

كذبة نيمار تشعل حرب تويتر بين بنزيما وبيكيه بعد كلاسيكو الأرض

بيكهام يستعد لخطف الأبقار المقدسة من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن