صورة| منافس الشباب يصل الرياض استعدادا لأبطال آسيا

تاريخ النشر: 31/03/2022
99
منذ سنتين
صورة| منافس الشباب يصل الرياض استعدادا لأبطال آسيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مومباي سيتي الهندي، إلى المملكة، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وكان في استقبال بعثة فريق مومباي سيتي، عدد من منسوبي الاتحاد السعدي لكرة القدم، الذين رافقوا البعثة حتى مقر الإقامة في الرياض.

مومباي سيتي

ويلعب مومباي سيتي في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، برفقة الشباب، والجزيرة الإماراتي، والقوة الجوية العراقي.

ومن المقرر أن يستهل الشباب مشواره الآسيوي بمواجهة مومباي سيتي في 7 إبريل المقبل، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام منافسات أندية غرب آسيا في دور المجموعات، في 4 مدن سعودية، وهي الرياض، جدة، الدمام، بريدة، حيث تقام 5 مباريات 5 مجموعات خلال الفترة بين 7 و27 إبريل القادم.

ويشارك الشباب في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بوصفه وصيفًا لترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بموسم 2020-2021، برصيد 57 نقطة من 30 مباراة.

في المقابل، يشارك مومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا، بوصفه بطلًا لدوري السوبر الهندي، بعد فوزه على موهيون بوغان في النهائي بنتيجة (2-1).

ويمثل المملكة في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، أندية الهلال، الشباب، الفيصلي، التعاون.

ويلعب الهلال في المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، بينما يأتي الشباب في المجموعة الثانية، والتعاون في المجموعة الرابعة، والفيصلي في المجموعة الخامسة.

اقرأ أيضا

السعودية تطلب استضافة مجموعات دوري أبطال آسيا في رمضان

انتهاء موسم نجم الشباب.. والبلطان يحسم قرار بيعه للهلال أو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن