مدافع البرتغال يثير الجدل حول مستقبل رونالدو في كأس العالم

تاريخ النشر: 31/03/2022
174
منذ سنتين
مدافع البرتغال يثير الجدل حول مستقبل رونالدو في كأس العالم

أثار نجم منتخب البرتغال جوزيه فونتي، مدافع برازيل أوروبا، الجدل حول مستقبل قائد المنتخب كريستيانو رونالدو، بعد انتهاء نهائيات كأس العالم 2022، التي تقام في نهاية العام الحالي.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن نسخة كأس العالم التي من المقرر لها أن تقام في قطر 2022، ستكون الأخيرة في مسيرة صاروخ ماديرا، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا.

لكن فونتي زميل رونالدو في منتخب البرتغال أثار الجدل، حيث أكد أنها النسخة المقبل لن تكون الأخيرة في مسيرة رونالدو مع البرتغال في المونديال.

وفي تصريحات نقلها موقع "SportSkeeda"، قال فونتي: "أعتقد أن رونالدو أوضح الأمر جداً في حواره الأخير، هو من سيُحدد مُستقبله".

طالع أيضًا: المفاتيح الأربعة التي راهن برشلونة عليها من أجل التعاقد مع هالاند 

وتابع: "من جانبي أعتقد أن رونالدو يشعر بحالة جيدة بدنياً، إذا كانت هناك فرصة لمُواصلة الأداء في أعلى المستويات فإنه سيُواصل اللعب كما قال".

وواصل: "من يعتقد أنه يعرف ما يدور في عقل رونالدو، فبالتأكيد هو لا يعلم شيئًا، كريستيانو الوحيد الذي يعلم بذلك، لذلك فهو فقط من سيحدد مستقبله".

طالع أيضًا: قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم.. "صدمة لميسي وكريستيانو" 

وأتم: "إنه يريد مواصلة اللعب، وإذا تمكن من ذلك فأعتقد أنه سيلعب في المونديال وليس فقط المُونديال ولكن بطولة أمم أوروبا المُقبلة على الأقل".

ولعب رونالدو في صفوف المُنتخب البرتغالي 186 مُباراة، سجل فيهم 115 هدفاً، ويبقى أفضل إنجاز له مع المُنتخب هو الفوز ببطولة أمم أوروبا 2016، فضلاً عن دوري الأمم الأوروبية.

طالع أيضًا: احتفال جديد من كريستيانو رونالدو بعد تأهل البرتغال لكأس العالم 

وقاد رونالدو منتخب بلاده للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد أن قاد برازيل أوروبا لإقصاء مقدونيا الشمالية، الذي نجح في أن يحرج إيطاليا ويطيح بها من التأهل إلى البطولة الأكبر عالميا.

اقرأ أيضا

احتفال جديد من كريستيانو رونالدو بعد تأهل البرتغال لكأس العالم

تصفيات المونديال| كريستيانو رونالدو يقود البرتغال أمام مقدونيا

حمل تطبيق سعودي الآن