بطريق غير مباشر.. نيوكاسل يحل كارثة في برشلونة

تاريخ النشر: 31/03/2022
407
منذ سنتين
بطريق غير مباشر.. نيوكاسل يحل كارثة في برشلونة

قد يتدخل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لحل أزمة في صفوف فريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وتقليل حد الرواتب به، بعد الاهتمام المفاجئ بنجمه المتألق في الملاعب الإنجليزي.

وأثار فيليب كوتينيو المعار من برشلونة إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، مع خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو، اهتمام فريق نيوكاسل خلال منتصف الموسم الثاني الجاري حاليًا.

ويمكن أن يكون فيليب كوتينيو أحد الحلول الاقتصادية لبرشلونة لهذا الصيف، لن يستمر اللاعب البرازيلي في نادي البلوجرانا ويشير مستقبله بوضوح إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقد يوافق برشلونة على خيار شراء مغلق مقابل 40 مليون يورو مع أستون فيلا، على الرغم من أن لاعب كرة القدم سيكون لديه الكثير ليقوله عن مستقبله لأنه سيكون لديه احتمالات أخرى على الطاولة. 

برشلونة يصدم أستون فيلا ويتوجه لنيوكاسل

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نيوكاسل، من خلال وسطاء، كان مهتمًا بالفعل بوضع اللاعب ومستعد لدفع مليون دولار لإقناع كوتينيو بالانضمام إلى مشروعهم العملاق. 

في برشلونة، من الواضح أن أستون فيلا يحافظ على أولويته لكنهم لن يقبلوا الخصومات وإذا لم يكونوا مستعدين للدفع، فإن نيوكاسل يقدم بالفعل مخرجًا قد يكون أكثر فائدة.

أعاد البرازيلي اكتشاف نفسه كلاعب كرة قدم ومن الواضح أن كرة القدم الإنجليزية هي نظامه البيئي المثالي للنجاح على أرض الملعب. خاطر كوتينيو بالذهاب على سبيل الإعارة إلى أستون فيلا، مقتنعًا بمدربه وصديقه ستيفن جيرارد. 

لقد استغل فرصته وشعر بالراحة في النادي، لكن استمراريته ستعتمد على القدرة المالية التي يتعين على النادي دفع 40 مليونًا مقابل انتقاله وتحمل كامل سجله.

طالع أيضًا: "أرقام صادمة".. نيمار إلى نيوكاسل في صفقة تاريخية

طالع أيضًا: "واقعة مثيرة" في مواجهة إيفرتون ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي.. صور 

 في الوقت الحالي، يدفع برشلونة نسبة كبيرة كمساعدة، وهو أمر لن يحدث بعد الآن عندما ينأى بنفسه تمامًا عن الكيان. بالإضافة إلى ذلك، يطمح كوتينيو إلى مشروع رياضي مهم يمكنه من خلاله اختيار الفوز بالألقاب أو أن يكون في المراكز العليا على الطاولة.

كوتينيو لا ينسى جميل أستون فيلا

كوتينيو ممتن للغاية لأستون فيلا ويشعر وكأنه قائد في هذا النادي، لكن محيط اللاعب يبدو أنه تستمع إلى اهتمام الفرق الأخرى. 

ويراقب أرسنال وإيفرتون أيضًا اللاعب، لكن نيوكاسل هو النادي الذي أبدى أكبر قدر من الاهتمام، حيث كان على اتصال مع برشلونة. 

من الواضح أنه سيتعين عليهم انتظار ما إذا كان أستون فيلا يضفي الطابع الرسمي على خيار الشراء أم لا، وإذا لم يفعل ذلك، فسيكون اللاعب قريبًا بشدة من نيوكاسل.

اقرأ أيضا

بعد الأداء المثير في الدوري الإنجليزي.. برشلونة يبتسم لكوتينيو!

مفاجآت صارمة في مستقبل كوتينيو وإمكانية العودة إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن