بيكيه يثير الجدل مجددا بقرار قبل كأس العالم قطر 2022

تاريخ النشر: 31/03/2022
162
منذ سنة
بيكيه يثير الجدل مجددا بقرار قبل كأس العالم قطر 2022

أثار النجم جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الجدل كعادته، بعد أن اتخذ قرارًا جديدًا، كشفت عنه التقارير الصحفية الإسبانية، اليوم الخميس، وقبل انطلاق كأس العالم "قطر 2022".

ويفكر جيرارد بيكيه في العودة من الاعتزال الدولي، وجعل نفسه متاحًا لإسبانيا قبل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

واستدعى مدافع برشلونة الوقت في مسيرته مع إسبانيا بعد الخروج المخيب للآمال من دور الستة عشر في كأس العالم 2018، حيث خرج بـ 102 مباراة دولية ولقبين كبيرين في حقيبته مع الماتادور.

ومع ذلك، منذ ما يقرب من أربع سنوات منذ تقاعده من اللعب الدولي، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أنه يفكر الآن في العودة قبل نهائيات كأس العالم هذا العام، والتي تنطلق في نوفمبر في قطر.

سر عودة بيكيه من الاعتزال الدولي!

لا يزال بيكيه لاعبًا أساسيًا في برشلونة وهو يبلغ من العمر 35 عامًا، وشارك في 22 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، وحظي مؤخرًا بصعود في المستوى منذ أن تولى زميله القديم تشافي المسؤولية كمدرب.

هذا الارتفاع في مستوى الأداء هو الذي دفعه إلى إعادة اسمه إلى الحلبة لإسبانيا، حيث يتطلع الآن إلى عودة مفاجئة في قطر.

طالع أيضًا: ضربة موجعة.. مارسيلو يصدم خطط ريال مدريد في الصيف 

بينما لم يتواصل بعد مع لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ويكشف عن نواياه، يخطط بيكيه لفعل ذلك بالضبط إذا لم يتغير شيء في المستقبل القريب.

إنريكي يفكر في استدعاء بيكيه لمنتخب إسبانيا

من المفهوم أن إنريكي سأل بيكيه عما إذا كان قراره بالاعتزال كرة القدم الدولية نهائيًا عندما تم تعيينه كمدير فني لأول مرة في 2018، وعندما تأكد من ذلك لم يقم باستدعاء قلب الدفاع مجددًا مع اللاروخا.

ومع ذلك، من المحتمل أن يكون لدى مدرب إسبانيا الآن قرار كبير بين يديه إذا قام بتغيير هذا القرار قبل كأس العالم.

إنه معجب كبير ببيكيه، الذي كان عضوًا رئيسيًا في فريق برشلونة الذي فاز بلقبين إسبانيين ودوري أبطال أوروبا، ومع ذلك فقد حصدت إسبانيا مؤخرًا مكافآت فريق أصغر وأحدث يضم عددًا صغيرًا من المحترفين ذوي الخبرة.

طالع أيضًا: برشلونة يقدم عرضه الأخير لعثمان ديمبيلي.. "الموافقة أو الرحيل"  

فاز منتخب لا روخا بآخر ست مباريات له تحت قيادة إنريكي واحتلال صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، حيث حصل على 19 نقطة من 24 محتملة.

لذلك قد يعتبر بيكيه فائضًا عن المتطلبات وسط تحول المنتخب الوطني بعيدًا عن العصر الذهبي الذي قدم بطولتين أوروبيتين وكأس العالم تحت قيادة فيسينتي ديل بوسكي.

اقرأ أيضا

هل عاد نيمار إلى برشلونة؟.. بيكيه يثير الجدل بإيماءة غريبة

بيكيه ينتظر إنجاز تاريخي مع برشلونة أمام أوساسونا ليلحق بتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن