ضربة موجعة.. مارسيلو يصدم خطط ريال مدريد في الصيف

تاريخ النشر: 31/03/2022
320
منذ سنة
ضربة موجعة.. مارسيلو يصدم خطط ريال مدريد في الصيف

وجه البرازيلي، مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، ضربة موجعة، للنادي الملكي الإسباني، بعد أن كشف عن رغبة غير متوقعة بخصوص مستقبله مع الفريق.

ومن المنتظر أن ينتهي تعاقد مارسيلو مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، منذ أن انضم إليه في عام 2007، قادمًا من فلومينينسي.

مارسيلو يرغب في البقاء مع ريال مدريد

ووجه مارسيلو صدمة للجميع في ريال مدريد بعد أن بدأ يقتنع الجميع في الفريق بأنه يعيش آخر أيامه مع الميرنجي، إلا أن اللاعب أكد أنه يريد الاستمرار في صفوف اللوس بلانكوس في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مارسيلو سيكون سعيدًا بالاستمرار في اللعب مع ريال مدريد، وزيادة رصيده من السنوات التي قضاها مع اللوس بلانكوس إلى أكثر من 15 عامًا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الخميس، أنه يريد تجديد عقده حتى لو اضطر إلى تخفيض راتبه السنوي بنسبة كبيرة في الفترة القادمة.

طالع أيضًا: برشلونة يقدم عرضه الأخير لعثمان ديمبيلي.. "الموافقة أو الرحيل"  

وتتعارض رغبة مارسيلو مع خطط ريال مدريد الذي لا يفكر في خيار التجديد للبرازيلي الذي لم يعد كما كان في سابق عهده مع الفريق.

ولم يشارك مارسيلو مع ريال مدريد في الموسم الجاري في الكثير من المباريات هذا الموسم، بعد أن تواجد فيرلاند ميندي كأساسيًا ومن بعده ناتشو.

ويعتبر الريال أن فترة مارسيلو مع النادي أصبحت جزء من الماضي، وأن اللاعب لم يعد له مكان في الفريق وفي خطط المستقبل.

ويسعى الريال للتخلص من مارسيلو مثل جاريث بيل وإيسكو، اللذان سينتهي عقديهما مع النادي في نهاية يونيو أيضاً.

اقرأ أيضا

هل يخلص ميلان ريال مدريد من الصداع المزمن؟

نجم ريال مدريد يكشف الخطأ الكبير لفينالدوم مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن