"كاريلو يزيد أوجاع الهلال قبل ديربي الشباب".. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 31/03/2022
1945
منذ سنة
كاريلو يزيد أوجاع الهلال قبل ديربي الشباب.. تصريحات نارية

أكد الإعلامي الرياضي بندر الرزيحان، أن الهلال أكثر فريق سيتأثر من الإصابات، وآخرهم البيروفي أندريه كاريلو.

ويستعد الهلال لملاقاة الشباب، يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكر الرزيحان، خلال تصريحات إعلامية، أن كاريلو أحدث اللاعبين المنضمين إلى قائمة إصابات الهلال، مبينًا أن الهلال لم يكشف حجم إصابة اللاعب حتى هذه اللحظة، ولكن بعض الأطباء شخصوا إصابة كاريلو بأنها في الرباط الجانبي للركبة.

وكان كاريلو قد تعرض لإصابة قوية، أثناء مشاركته مع منتخب بيرو، أمام أوروغواي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عن قارة أمريكا الجنوبية، في لقاء انتهى بفوز أوروغواي بهدف دون مقابل.

وأضاف الرزيحان "في حالة ثبوت صحة تشخيص الأطباء، فإن الموسم يعتبر منتهيًا بالنسبة لكاريلو، حيث سيحتاج لشهرين من أجل العودة، وسيتأثر الهلال كثيرًا بهذه الإصابة، خاصة وأنه يواجه الشباب، الذي يعد فريقًا ثقيلًا داخل أرضية الملعب".

وفي حالة فوز الهلال على الشباب، فإن الهلال سيتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في انتظار الفائز من الفيحاء والاتحاد.

وتفوق الهلال على نظيره الشباب، في مواجهات الفريقين في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل الفريقان (2-2)، في مباراة الدور الأول، قبل أن يحقق الهلال فوزًا كاسحًا في مباراة الدور الثاني، بنتيجة (5-0).

اقرأ أيضا

وكيل زياد الصحفي ينهي جدل التجديد للاتحاد وموقف الهلال والنصر

مهاجم الهلال مجبر على الاعتزال بسبب فشله الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن