أخبار الهلال اليوم| مفاجأة موعد جديد مع الاتحاد ومتى يعود عطيف

تاريخ النشر: 31/03/2022
492
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| مفاجأة موعد جديد مع الاتحاد ومتى يعود عطيف

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-22".

ويحتل الهلال، وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، حيث حقق الفريق، 14 انتصارًا مقابل 7 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الهلال لملاقاة الشباب، في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأربعاء..

- وقع نادي الهلال وشركة i-be اتفاقية تأسيس وشراكة مع شركة "midwide" و شركة BOONFULL على هامش المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، بهدف زيادة دخل النادي بشكل مستدام. 

- حصل نادي الهلال على دعـم مبادرة التحول الرقمي "مليون ريال " بعد حصوله على أعلى تقييم، في حين جاء الزعين ثانيا في نتائج الحوكمة للربع الثالث ويحصل على الدعم كاملاً المقدر بـ 5 مليون ريال. 

- اقتراب جاهزية عبدالله عطيف وذلك بعد مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية، كما التحق لاعبين المنتخب السعودي في تدريبات الفريق مساء اليوم الأربعاء. 

- فريق سلة الهلال يتأهل إلى المباراة النهائية في كأس الوزارة ويضرب موعد مع الاتحاد في مساء الجمعة القادم بعد تجاوز الهلال الوحدة والاتحاد النصر

اقرأ أيضا

وكيل زياد الصحفي ينهي جدل التجديد للاتحاد وموقف الهلال والنصر

حلم بن نافل..نجم باريس سان جيرمان يقلل من مدرب الهلال المنتظر

حمل تطبيق سعودي الآن