نصيحة بوسكيتس تنقذ نجمي برشلونة

تاريخ النشر: 31/03/2022
234
منذ سنتين
نصيحة بوسكيتس تنقذ نجمي برشلونة

يستمر الحديث بشأن سعي برشلونة الإسباني إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج المحلية والقارية، بعد فترة من الانهيار الفني والاقتصادي، أثرت على النادي الكتالوني خلال العام الأخير بشكل خاص.

واستعاد برشلونة شيئًا من بريقه، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد وصول المدير الفني تشافي هيرنانديز إلى قلعة كامب نو، والتدعيمات التي قامت بها الإدارة في سوق انتقالات الشتاء الماضي.

نصيحة بوسكيتس تنقذ نجمي برشلونة

وتحدث الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة خلال السنوات الأخيرة، بشأن كواليس البارسا خلال الفترة الأخيرة مع وجود متغيرات مختلفة داخل غرفة ملابس الفريق، من خلال برنامج "توت كوستا" بالإذاعة الكتالوتنية.

وصرح بوسكيتس بخصوص كل من جافي وأراخو مدافع الفريق، الذان أصبحا من أعمدت برشلونة الأساسية، بينما يواجه النادي خطر فقدانهم مع قرابة انتهاء عقدهما.

وأكد بوسكيتس: "لقد تحدثت معهما في العديد من المرات، وهما يعلمان أنه لا شيء شيب برشلونة، المدينة وغرفة الملابس".

وتابع: "إنهما يتنميان إلى هنا، لقد لعبا في برشلونة لسنوات، ويمتلكان سنوات كثيرة في مسيرتهم، يمكنهم الذهاب لاحقًا للدوري الإنجليزي أو الأمريكي ولكن الرحيل مبكرًا؟ لا أظن أنها فكرة جيدة".

واختتم بهذا الشأن: "بصراحة أعرف أشخاص فعلوا ذلك وندموا على الرحيل، دائمًا يندمون".

اقرأ أيضًا:

برشلونة يبدأ عملية إسبانية - ألمانية للتوقيع مع موهبة جديدة 

ويذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب لا ليجا، برصيد 54 نقطة، بينما يأتي كل من إشبيلية في المركز الثاني برصيد 57 وريال مدريد متصدرًا برصيد 66 نقطة.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|صدمة أجانب النصر..تسريب كنو ورحيل نجم برشلونة

بالصور.. تسريب قميص برشلونة للموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن