برشلونة يبدأ عملية إسبانية - ألمانية للتوقيع مع موهبة جديدة

تاريخ النشر: 30/03/2022
192
منذ سنتين
برشلونة يبدأ عملية إسبانية - ألمانية للتوقيع مع موهبة جديدة

أصبح مهاجم ريد بول سالزبورج السويسري، كريم أديمي، أحد الأسماء الكبيرة المتوقع أن تشعل سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

على الرغم من حقيقة أن دورتموند هو اللاعب الرئيسي الذي يتحكم في صفقة اللاعب في الوقت الحالي، إلا أنه قد يلاقي صراعًا كبيرًا من برشلونة وريال مدريد أو بايرن ميونيخ، وفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية.

الألماني يعد أحد أعظم جواهر كرة القدم الأوروبية في السنوات الأخيرة، ويتابعه عمالقة أوروبا عن كثب، بعدما أعطاه ناديه السويسري إنذارًا بحسم موقفه من التجديد، بعد أن أثار الجدل بقرب انتقاله إلى صفوف بوروسيا دورتموند.

في نفس السياق يحاول برشلونة التعاقد مع اللاعب في حال فشل الفوز بخدمات إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

ووفقاً للمعلومات الواردة من "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن أديمي وضع إعجاباً على منشور نشرته شبكة "دازن"، يتضمن فيه تصريحات مواطنه إلكاي جوندوجان.

وكان نجم مانشستر سيتي جوندوجان قد صرح بأن أديمي سيكون مناسباً لدورتموند قائلاً:" كريم أديمي مناسب جداً لبوروسيا دورتموند، وإذا تمت الصفقة فالجميع سيتطلع لهذا الفتى الموهوب".

طالع أيضًا: تقارير تكشف خطة ريال مدريد الماكرة لخطف نجم بايرن ميونيخ

طالع أيضًا: نجم ريال مدريد يكشف الخطأ الكبير لفينالدوم مع باريس سان جيرمان 

وترغب عدة أندية أوروبية التعاقد مع أديمي أبرزها برشلونة وبايرن ميونيخ وريال مدريد، ولكن دورتموند توصل لإتفاق مع اللاعب على شروطه الشخصية.

يعمل دورتموند على إيجاد بديلاً لإيرلينج هالاند

يبحث الفريق الألماني عن آفاق جديدة قبل رحيل إيرلينج هالاند الأكثر من المحتمل في الصيف المقبل. النرويجي هو أحد أعظم "مواهب" كرة القدم الأوروبية وتتبعه أندية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي أو برشلونة.

المهاجم الدولي مع ألمانيا أثبت نفسه كخيار أول لفريق تيوتوني، الذي يبحث عن بديل لهالاند من سالزبورج، في محاولاته المستمرة للقضاء على سيطرة بايرن في البوندسليجا.

أديمي صاحب الـ20 عاماً، خاض مع سالزبورج 81 مباراة بكل المسابقات وسجل 28 هدفاً وصنع 19.

اقرأ أيضا

بالصور.. تسريب قميص برشلونة للموسم الجديد

عودة المياة.. برشلونة يغازل ديمبيلي للبقاء

حمل تطبيق سعودي الآن