صور| الرياضة تعلن نتائج الحوكمة والتحول الرقمي "الهلال بالصدارة"

تاريخ النشر: 30/03/2022
239
منذ سنة
صور| الرياضة تعلن نتائج الحوكمة والتحول الرقمي الهلال بالصدارة

أعلنت وزراة الرياضة السعودية، مساء اليوم الأربعاء، عن نتائج تقييم مبادرة الحوكمة للربع الثالث من الموسم الرياضي 2021 - 2022، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري  "يلو" للدرجة الأولى. 

وكشفت "الرياضة" في بيان رسمي، عن استحقاق أندية الهلال والنصر والشباب، الحصول على 5 ملايين ريال، بناء على ما تحقق من بنود الحوكمة.

من ناحيتهما، سيحصل النادي الأهلي على مبلغ 3 ملايين ريال فقط، في حين سيحصل الاتحاد على 2 مليون ريال، لعدم إلتزامهما بتنفيذ كل البنود.

الهلال حقق المركز الأول في مبادرة التحول الرقمي، وخلفه نادي الشباب، بينما جاء النصر في المركز السابع، بينما ظهر الاتحاد بالمرتبة العاشرة والأهلي يقبع بالمركز الثاني عشر. 

نادي الهلال يحصل على دعـم مبادرة التحول الرقمي "مليون ريال " بعد حصوله على أعلى تقييم، كما نجحت باقي الأندية في المرحلة الأولى من المبادرة وحصلت هي الآخرى على مبلغ (1 مليون) ريال.

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد يتزعم صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

وفي قائمة الهبوط، يأتي كل من الباطن "الرابع عشر بـ25 نقطة"، والاتفاق "الخامس عشر بـ24 نقطة"، والحزم "السادس عشر بـ14 نقطة".

ويبتعد عن منطقة الهبوط، كل من الأهلي "العاشر بـ28 نقطة، والفيصلي "الحادي عشر بـ28 نقطة"، والطائي "الثاني عشر بـ27 نقطة"، والتعاون "الثالث عشر بـ27 نقطة".

الحوكمةالحوكمةالحوكمةالحوكمة

اقرأ أيضا

حلم بن نافل..نجم باريس سان جيرمان يقلل من مدرب الهلال المنتظر

تصرف غريب.. ماذا فعل وكيل حمد الله بعد شكوى النصر ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن