تصريحات تثير الجدل.. هل يعتزل محمد صلاح اللعب الدولي؟

تاريخ النشر: 30/03/2022
69
منذ سنتين
تصريحات تثير الجدل.. هل يعتزل محمد صلاح اللعب الدولي؟

أثار النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي، بعد تصريحاته الغامضة، عقب الهزيمة القاسية بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت منتخب مصر بنظيره السنغال في لقاء الإياب الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم 2022.

وسقط المنتخب المصري في فخ الخسارة بنتيجة 3 - 1بركلات الترجيح، في مباراة الإياب التي انتهت بفوز بهدف دون رد، لصالح السنغال، بعد أن تمكن الفراعنة من الفوز بهدف دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة.

محمد صلاح يلمّح بالاعتزال الدولي

وفي تصريحات داخل غرفة خلع الملابس لمنتخب مصر، وأمام أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، قال محمد صلاح: " فخور باللعب مع هذا الجيل، إنهم لاعبين رجال".

وأضاف جناح ليفربول الإنجليزي: "أخبرت اللاعبين كثيرًا أنني فخور بأنني لعبت معهم، ولا يقل أحدهم عن الأجيال السابقة التي زاملتها، مثل الكابتن جمعة أو الكابتن أبو تريكة، وأيضًا عبدالله السعيد".

وواصل: "لا أحد يستطيع التحكم فيما حدث، إنها ركلات الترجيح".

وأتم: "كان لي الشرف أن أتواجد معكم، وسواء كنت معكم أم لا مستقبلًا، فلا يزال الطريق أمامكم".

النني: لن ننكسر ولاعبي الفراعنة رجال

من جانبه تحدث محمد النني، لاعب فريق أرسنال ونجم الفراعنة، قائلًا: "طبيعى الحزن على جميع اللاعبين عدم الصعود الى كأس العالم، ولكن لن ننكسر وجميع اللاعبين ظهروا بشكل رجولى أثناء المباراة ".

وحقق المنتخب السنغالى الفوز على منتخب مصر بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

طالع أيضًا: قائد ليفربول يدعم محمد صلاح ورسالة تحذير نارية لساديو ماني

طالع أيضًا: نجم ريال مدريد يكشف الخطأ الكبير لفينالدوم مع باريس سان جيرمان 

وسقط منتخب مصر للمرة الثانية أمام السنغال، بعد أن خسر أمامه لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في شهر فبراير الماضي، بركلات الترجيح أيضًا.

ومن جانبه أكد ساديو ماني زميل صلاح في صفوف الريدز، أنه كان محظوظًا بالتفوّق على الملك المصري مرتين.

اقرأ أيضا

برشلونة يبدأ عملية إسبانية - ألمانية للتوقيع مع موهبة جديدة

نجم ريال مدريد يكشف الخطأ الكبير لفينالدوم مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن