تعليق غاضب من توماس مولر على صدمة محمد صلاح بسبب الليزر

تاريخ النشر: 30/03/2022
571
منذ سنتين
تعليق غاضب من توماس مولر على صدمة محمد صلاح بسبب الليزر

تتواصل تداعيات إهدار محمد صلاح قائد المنتخب المصري، لركلة ترجيح أطاحت بأحلام فريقه بالتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بالخسارة أمام السنغال (3-1).

وجاء إضاعة محمد صلاح لركلة الترجيح، بسبب استهدافه بأقلام الليزر من قبل الجماهير السنغالية، خلال ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (1-1).

وتأهل المنتخب السنغالي للمرة الثالثة في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز بركلات الترجيح على نظيره المصري (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما بالعاصمة داكار. 

وتكرر سيناريو نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة، ولجأ كلا الفريقين إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي كان فيها التفوق للفريق السنغالي، بفضل تألق الحارس إدوارد ميندي.

تعليق قائد منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ على إضاعة محمد صلاح لركلة الترجيح: 

وعلق توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني على إهدار محمد صلاح لركلة الترجيح في مباراة مصر والسنغال بسبب استهدافه بالليزر من قبل الجماهير السنغالية.

وكتب توماس مولر، معلقاً على إحدى التغريدات التي أبرزت معاناة محمد صلاح من الليزر أثناء تنفيذه لركلة الترجيح الأولى لمصر: "أرجوكم.. اللعب النظيف أولاً".

وشهدت مواجهة الأمس أعمال شغب من الجماهير السنغالية ضد محمد صلاح، والذي تم الاعتداء عليه بقذف زجاجات المياة عليه، بالإضافة للسباب المتواصل طوال اللقاء.

تعليق الصحف العالمية على أقلام الليزر وإضاعة محمد صلاح لركلة الترجيح:

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن محمد صلاح أُصيب بالعمي بسبب الليزر وزجاجات المياه التي ألقاها الجمهور السنغالي ضده، وذلك خلال تنفيذه لركلة الترجيح التي أضاعها لينهي حلم فريقه في التأهل لكأس العالم.

ونشرت شبكة "ESPN" عبر "تويتر"، لحظة تسليط الليزر على صلاح بكثافة خلال تنفيذه لركلة الترجيح، وهو ما تسبب في إضاعته لركلة الترجيح.

وفي المقابل، أكدت شبكة "سكاي سبورتس"، أن محمد صلاح يهدر ركلة جزاء بعد ضغط هائل من أضواء الليزر على عينه.

اقرأ أيضا

قائد ليفربول يدعم محمد صلاح ورسالة تحذير نارية لساديو ماني 

صورة.. أحداث شغب وهتافات من جماهير السنغال ضد محمد صلاح 

حمل تطبيق سعودي الآن