كاريلو يهزم كويلار.. نجم الهلال إلى "ملحق" كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 30/03/2022
520
منذ سنة
كاريلو يهزم كويلار.. نجم الهلال إلى ملحق كأس العالم 2022

نجح منتخب بيرو مع النجم أندريه كاريلو، في التأهل إلى ملحق كأس العالم 2022، بينما خسرت كولومبيا وجوستافو كويلار، فرصة المشاركة في مونديال قطر.

وضمنت منتخبات البرازيل، الأرجنتين، الإكوادور وأوروجواي، الوصول إلى كأس العالم في قطر 2022، بينما يتصارع منتخب بيرو مع خامس قارة آسيا على آخر بطاقة مونديالية. 

كاريلو يهزم كويلار في ملحق كأس العالم

قبل الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، كانت بيرو تتقدم على حساب كولومبيا في الترتيب بنقطة واحدة فقط.

واحتاج منتخب بيرو من أجل ضمان الوصول إلى ملحق كأس العالم، الفوز أمام باراجواي، ما تحقق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بنتيجة (2-0)، مع غياب أندريه كاريلو بسبب إصابة لحقت به في مباراة أوروجواي السابقة.

وانتصرت كولومبيا على حساب فنزويلا (1-0)، في مباراة شارك بها جوستافو كويلار، بديلًا.

وينتظر منتخب بيرو مع ثنائي الدوري السعودي، كاريلو من الهلال وكريستيان كويفا من الفتح، ملاقاة الفائز من مباراة الإمارات وأستراليا، حيث وصل المنتخبان الآسيويان إلى الملحق.

كانت الإمارات حققت الفوز التاريخي على كوريا الجنوبية، بهدف نظيف، فيما خسرت أستراليا أمس الثلاثاء على يد منتخبنا السعودي (1-0) بهدف سالم الدوسري.

ويشارك من قارة آسيا، المنتخب السعودي، الياباني، الكوري الجنوبي والإيراني.

يشار إلى أن قرعة كأس العالم في قطر 2022، تقام 1 أبريل القادم، بينما تبدأ النسخة التي تقام على أراضٍ عربية، للمرة الأولى تاريخيًا، نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

النصر يتخلى عن الهلال.. فشل أكبر اتفاقية في تاريخ السعودية

العمل مع البلطان أم تدريب الهلال أو الأهلي.. كماتشو يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن