النصر "يتخلى" عن الهلال.. فشل أكبر اتفاقية في تاريخ السعودية

تاريخ النشر: 30/03/2022
1693
منذ سنتين
النصر يتخلى عن الهلال.. فشل أكبر اتفاقية في تاريخ السعودية

فتح الإعلامي الرياضي وليد الفراج، النار على نادي النصر، بعد "تغريدته المثيرة"، في أعقاب فوز منتخب السعودية الأول لكرة القدم، على أستراليا، مساء الثلاثاء.

وفاز الأخضر السعودي، بهدف مقابل لا شيء، على منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة العاشرة "الأخيرة"، من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

اقرأ أيضًا

"غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟".. رعب بعد قرار بن نافل

وبهذه النتيجة، ضمن منتخب السعودية، صدارة المجموعة الثانية "الصعبة"، برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن اليابان "الوصيفة".

وبعد المباراة، نشر النصر عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تهنئة إلى المنتخب السعودية، بمناسبة التأهل إلى المونديال "متصدرًا"، ولكنه اعتمد في ذلك، على تصميم يضم نجوم الفريق فقط، المتواجدين مع الأخضر.

تهنئة نادي النصر

* هجوم الفراج على النصر..

ووصف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، تغريدة النصر بـ"غير المسؤولة"، والتي تزيد من التعصب، في الشارع الرياضي، وذلك على عكس ما قام به الهلال والأهلي وضمك.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الهلال والأهلي وضمك، وضعوا صورة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، وجميع لاعبي الأخضر، في تغريدة التهنئة.

وأضاف: "هؤلاء ناس بتفهم.. لا ينسبون إنجاز الوطن، إلى شخص أو لاعبين بعينهم، وإنما للمجموعة كاملة".

واعتبر وليد الفراج، أن نادي النصر، فرط في فرص تاريخية عديدة، من أجل التخفيف من التعصب، في الشارع الرياضي السعودي.

وشدد الفراج، على أن أبرز هذه الفرص، والتي كانت ستكون بمثابة اتفاقية سلام تاريخية؛ هي تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، سواء في 2019 أو 2021.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من النصر بسبب منتخب السعودية

ابن النصر في طريقه إلى الهلال.. صورة تثير الجدل عن صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن