هل يرحل هازارد عن ريال مدريد؟.. "تصرف بيريز يكشف الحقيقة"

تاريخ النشر: 29/03/2022
126
منذ سنتين
هل يرحل هازارد عن ريال مدريد؟.. تصرف بيريز يكشف الحقيقة

أثار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الجدل من جديد حول مستقبل النجم البلجيكي إيدين هازارد مع الفريق الملكي، خلال الصيف المقبل.

وانتهى موسم النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، بعد الإصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن قبل يومين، وخضوعه لعملية جراحية من أجل العودة للملاعب من جديد.

وكان ريال مدريد قد أعلن قبل يومين عن خضوع هازارد لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي.

وعانى البلجيكي من إصابات مختلفة، منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2020، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة قياسية كلفت الفريق 100 مليون يورو.

وخضع هازارد بالفعل مساء اليوم الثلاثاء، لجراحة في لنزع لوحة معدنية في كاحله الأيمن، كان قد تم وضعها له خلال إصابة سابقة لعلاج البلجيكي منها.

تابع أيضا.. 

صورة.. أحداث شغب وهتافات من جماهير السنغال ضد محمد صلاح  

"غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟".. رعب بعد قرار بن نافل 

سر إثارة فلورنتينو بيريز الجدل حول مستقبل إيدين هازارد: 

كشفت شبكة "ABC" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تواجد مساء اليوم في المستشفى الذي خضع فيها إيدين هازارد للجراحة في كاحله الأيمن.

وأوضحت أن بيريز قدم الدعم لهازارد، مؤكدا له أن الفريق ينتظر عودته من جديد للملاعب، حيث أنه استفسر أيضا عن موعد عودته للملاعب من جديد.

وأشارت إلى أن هازارد أمامه ما بين 4 إلى 6 أسابيع من أجل العودة من جديد للملاعب، وهو ما يعني أن موسمه انتهى فعليا مع الفريق الملكي.

وتثير زيارة بيريز الخاصة لهازارد الجدل بشأن إمكانية استمراره مع ريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة بعد فشل كافة مفاوضات عودته لتشيلسي من جديد.

لماذا انتهى موسم هازارد مع ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هازارد سيخضع للجراحة اليوم أو غدًا على الأكثر، حيث أن فترة غيابه عن الملاعب تتراوح ما بين 5 إلى 6 أسابيع.

وأوضحت أن هازارد بالرغم من أن فترة غيابه ليس بالطويلة، ولكنه لن يكون قادرا على المشاركة من جديد في مباريات ريال مدريد هذا الموسم.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيعمل على تجهيز هازارد للتواجد مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأكدت أن الآلام تطارد هازارد منذ عدة أسابيع، كما أنه خضع لفحوصات طبية قبل الكلاسيكو أكدت أنه ليس جاهزًا بنسبة 100%.

اقرأ أيضا

أسباب تمنع عودة هازارد إلى تشيلسي والرحيل عن ريال مدريد

صفعة جديدة.. قرار مثير من أنشيلوتي حول مشاركة هازارد أمام باريس

حمل تطبيق سعودي الآن