ثنائي السعودية: نتمنى أن نشاهد منتخبا أفضل من كأس العالم 1994

تاريخ النشر: 29/03/2022
48
منذ سنتين
ثنائي السعودية: نتمنى أن نشاهد منتخبا أفضل من كأس العالم 1994

وجه نجم المنتخب الوطني السابق، إبراهيم ماطر، رسالة تهنئة إلى الأخضر عقب التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أستراليا، مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والختامية من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وضمن منتخبنا الوطني تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه، حيث تأهل منتخبا السعودية واليابان، إلى المونديال، ممثلين عن المجموعة الثانية.

وقال ماطر، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "التأهل ليس غريبًا على منتخب السعودية، إنه التأهل السادس، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية في كأس العالم".

وأضاف "كنا مؤازرين المنتخب الوطني طوال التصفيات، لقد قدموا آداءً قويًا في التصفيات، واللاعبون على قدر الثقة، وتمنياتنا أن يقدموا آداء أفضل في نسخة 2022".

من جانبه، قال النجم الدولي السابق عبد العزيز الجنوبي "نطمح أن نشاهد منتخبًا في كأس العالم 2022 أفضل من نسخة 1994، وأن نخرج بصورة جيدة".

واستطرد "لدينا الإمكانيات التي تعيننا على تقديم صورة أفضل في نسخة كأس العالم 2022 في قطر".

ويطمح منتخب السعودية نحو تحقيق الفوز على أستراليا، لأول مرة منذ 25 عامًا، وللمرة الأولى في تاريخ مواجهات المنتخبين في تصفيات كأس العالم.

ويحتل المنتخب الوطني، وصافة المجموعة الثانية، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن اليابان المتصدرة، بينما يأتي منتخب أستراليا في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا

مفاجآت في تدريبات الأخضر السعودي قبل لقاء أستراليا.. ومصاب وحيد

قبل أستراليا.. الفيصل ينقل رسالة القيادة إلى الأخضر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن