مباشر| مباراة السعودية وأستراليا.. "ختام تصفيات كأس العالم"

تاريخ النشر: 29/03/2022
128
منذ سنتين
مباشر| مباراة السعودية وأستراليا.. ختام تصفيات كأس العالم

يقدم "سعودي سبورت" تغطية مباشرة لمباراة السعودية وأستراليا، في الجولة العاشرة والختامية من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

تابع مباراة السعودية وأستراليا دقيقة بدقيقة

تتجه أنظار الجماهير اليوم صوب ملعب الجوهرة المشعة، لمتابعة اللقاء الكبير المنتظر للمنتخب الأول لكرة القدم مع نظيره الأسترالي في الجولة العاشرة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويتصدر منتخب اليابان صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، فيما يمتلك منتخبنا الوطني الفرصة لتزعم الصدارة، حال فوزه على أستراليا، حيث يحتل الأخضر الوصافة بـ20 نقطة من 9 مباريات.

وتنص لائحة التصفيات الآسيوية، حيث انقسام المرحلة النهائية إلى مجموعتين؛ كل مجموعة تضم 6 منتخبات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يتأهل إلى الملحق الآسيوي، صاحبا المركز الثالث في كل مجموعة، على أن يتأهل الفائز منهما إلى الملحق العالمي، ليواجه صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

وتأهل منتخبا السعودية واليابان إلى كأس العالم 2022، عن المجموعة الثانية، فيما تأهل منتخبا إيران وكوريا الجنوبية عن المجموعة الأولى، فيما يلتقي منتخبا الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي.

وجاء تشكيل السعودية في مباراة أستراليا، كالآتي..

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: محمد البريك، حسان تمبكتي، عبد الله مادو، ياسر الشهراني.

في خط الوسط الإرتكاز: محمد كنو، سامي النجعي

في خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري، سلمان الفرج، هتان باهبري.

في خط الهجوم: فراس البريكان.

وتضم قائمة البدلاء "أمين بخاري، فواز القرني، أحمد شراحيلي، زياد الصحفي، سعود عبد الحميد، علي الحسن، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، خالد الغنام، عبد الرحمن غريب، صالح الشهري، عبد الله الحمدان".

اقرأ أيضا

مفاجآت في تدريبات الأخضر السعودي قبل لقاء أستراليا.. ومصاب وحيد

رينارد عن مباراة السعودية وأستراليا: مثل كأس العرب.. ولكن!

حمل تطبيق سعودي الآن