"تهبيط النصر؟".. الهلال يهز الوسط الرياضي في قضية الموسم

تاريخ النشر: 29/03/2022
14307
منذ سنتين
تهبيط النصر؟.. الهلال يهز الوسط الرياضي في قضية الموسم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، خلال الفترة الحالية، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، بين ناديي الهلال والنصر.

والهلال أعلن في شهر يناير الماضي، تجديد عقد كنو، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"ثلاثي الأهلي إلى النصر".. تطور مفاجئ في الصفقة التاريخية

ولكن، النصر فجر مفاجأة كبرى، بإصداره بيان رسمي، أعلن خلاله، التعاقد مع النجم الدولي، وذلك قبل تجديد عقده مع قلعة الزعيم.

وما بين إعلان الهلال وبيان النصر، وصلت قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، ثم غرفة فض المنازعات، وذلك خلال الأسابيع القليلة الماضية.

* مفاجأة كبرى في قضية الموسم..

وفي هذا السياق، ألمحت صحيفة "الشبابية"، المقربة من قلعة الزعيم، إلى عقوبة قاسية ضد نادي النصر، بعد إثبات إدانته في قضية كنو "الخطيرة".

وكتبت الصحيفة: "في قضية الموسم.. وبعد انكشاف الحقائق بشكل كامل، وأوراق وأدلة رسمية.. إذا تم تطبيق أقسى عقوبة في النظام.. فقد نشاهد أحد الفرق أطراف القضية، يلعب في الدرجة الأولى، في الموسم القادم".

الشبابية

وأشار عدد من المحللين، إلى أن المقصود من هذا الخبر؛ هو "تهبيط" نادي النصر، إلى الدرجة الأولى، بعد أن ظهرت وثائق خلال الساعات الماضية، عن تفاوض العالمي مع كنو، وتسليمه مبالغ مالية ضخمة، قبل دخوله الفترة الحرة، مع الهلال.

جدير بالذكر أن غرفة فض المنازعات، أعادت ملف قضية كنو، إلى لجنة الاحتراف من جديد، تمهيدًا للإعلان عن القرارات النهائية، في القضية.

اقرأ أيضا

قضية كنو: الهلال براءة.. وعقوبات محتملة ضد النصر

كنو في 24 ساعة.. تنازل النصر يشعل الأزمة والمريسل ينقذ آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن